موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي 2023

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي 2023
مباراة باريس سان جيرمان وليل
https://www.sba7egypt.com/?p=590280
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستضيف استاد بيار موروا مباراة باريس سان جيرمان وليل، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة. من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ النادي الباريسي، الذي يرغب في الانفراد بالصدارة منذ البداية؛ من أجل التتويج باللقب بصورة رسمية أيضاً هذا الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي 2022/2023

في ختام مباريات الأسبوع الثالث؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز؛ موسم 2022/2023. يحل الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على الفريق الكروي الأول بنادي ليل. ويأمل الفريقان في تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملةً. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 21 من شهر أغسطس القادم.

مباراة باريس سان جيرمان وليل

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان وليل في الدوري الفرنسي

أَعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بجميع مباريات الجولة الثالثة؛ من عمر مسابقة الدوري الفرنسي؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات النارية، أَبرزها، اللقاء الذي سوف يجمع بين النادي الباريسي وليل. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب باريس سان جيرمان في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

نَجح النادي الباريسي في التربع على صدارة الجدول؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية؛ من عمر بطولة الدوري الفرنسي. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في اللقاءين على كلاً من كليرمون؛ بنتيجة خماسية نظيفة دون رد.

وكذلك بالنسبة لفريق مونبيلية؛ بنتيجة خماسية مقابل ثنائية. ويمتلك الفريق حالياً رصيد ستة نقاط، ويأمل في الوصول إلى النقطة التاسعة؛ عن طريق تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ من أجل مواصلة التواجد على قمة الجدول.

موقف ليل في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، يدخل فريق ليل هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الانتصار. من أجل تعويض التعادل الذي وَقع فيه في مباراة الجولة الثانية أمام مارسيليا؛ بنتيجة هدف لكل فريق. وفَقد نقطتين.

واَبتعد عن المنافسة على صدارة الجدول مع باريس سان جيرمان وليون. ويمتلك أربعة نقاط، ويسعى؛ للوصول إلى النقطة السابعة؛ من أجل التربع على المركز الأول؛ بدلاً من المركز الرابع، الذي يَتواجد عليه حالياً.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر مباراة باريس سان جيرمان وليل واحدة من أهم المباريات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية. وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا الثنائي من قبل في العديد من المواجهات في جميع المسابقات. وبالتحديد؛ في مسابقة الدوري الفرنسي.

وَصلت عدد اللقاءات السابقة، التي جَمعت بينهما إلى 88 لقاء كامل. شَهدت هذه المباريات تقارب شديد في المستوى بين الثنائي. ولكن، نَجح النادي الباريسي في تحقيق الغلبة نسبياً على غريمه. وذلك؛ بعد أن أَحرز الفوز في 33 مباراة، وتَعرض للهزيمة في 30 مباراة، وحَسم التعادل نتيجة 25 لقاء آخر.

نتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين

تَمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع ليل. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة خماسية مقابل هدف وحيد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسمياً على حق بث مباراة باريس سان جيرمان وليل القادمة. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD.