موعد مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا
https://www.sba7egypt.com/?p=600209
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد سامي أوفر؛ لاستضافة مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ الأخضر الحيفاوي، الذي يأمل في حصد أول نقاط له؛ بعد أن فَشل في حصد أية نقاط نهائياً خلال الجولة الماضية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات النارية من العيار الثقيل؛ بحثاً عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملةً.

من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي مكابي حيفا الصهيوني. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

باريس سان جيرمان ومكابي حيفا

توقيت انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الجولة الثانية في بطولة دوري الأبطال. من بينهم، المواجهة التي سوف تجمع بين النادي الباريسي وفريق الأخضر الحيفاوي. والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب المجموعة الثامنة قبل انطلاق مواجهات الجولة الثانية

شَهد لقائي الجولة الأولى؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا في المجموعة الثامنة والأخيرة العديد من المفاجآت النارية. وخاصةً؛ بعد أن وَقع النادي الباريسي في وصافة المجموعة؛ خلفاً للمتصدر في الوقت الراهن؛ فريق بنفيكا البرتغالي.

وعلى الرغم من تَساوى الثنائي في عدد النقاط، إلا أن الفريق البرتغالي نَجح في التفوق على غريمه الفرنسي؛ بفارق عدد الأهداف. ويمتلك كلاً منهما ثلاثة نقاط؛ من فوز وحيد. فيما تَواجد الثنائي مكابي حيفا ويوفنتوس في المرتبة الثالثة والرابعة؛ بعد أن تَعرض كلاً منهما للهزيمة في اللقاء الماضي.

ترتيب المجموعة الثامنة

نتائج الفريقين السابقة في الجولة الأولى

نَجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار في مواجهة الجولة الأولى، التي تَقابل فيها مع يوفنتوس. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد. وعلى الصعيد الآخر، فَشل فريق الكيان الصهيوني في حصد أية نقاط نهائياً في الجولة الماضية. وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للهزيمة على يد بنفيكا؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في مواجهتين فقط. تَمكن فريق مكابي حيفا من تحقيق الانتصار في مواجهة، وتَعادل في المواجهة الأخرى، ولم يذق طعم الهزيمة نهائياً من غريمه؛ حتى الآن.

نتيجة اللقاء الأخير الذي جَمع بين الفريقين

تَمكن فريق الكيان الصهيوني من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع الفريق الفرنسي. وذلك؛ ضمن منافسات بطولة كأس الكؤوس الأوروبية؛ بتاريخ 1/10/1998. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية مقابل ثنائية؛ لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مُعلق المباراة بالكامل على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية

تم تعيين المُعلق المتألق عامر الخوذيري؛ للتعليق على كافة أحداث مباراة النادي الباريسي والاخضر الحيفاوي بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.