موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2023-2022

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2023-2022
مباراة يوفنتوس وبنفيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=600162
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تحت شعار أكون أو لا أكون، تقام مباراة يوفنتوس وبنفيكا على ملعب استاد أليانز ستاديوم في مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري. ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات في البطولة القارية الأقوى للأندية، وهي بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية 2023-2022.

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2023-2022

يدخل فريق يوفنتوس مباراته الثانية في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في البطولة القارية الأوروبية “دوري أبطال أوروبا 2023-2022” ضد فريق بنفيكا البرتغالي. تحت شعار “لا بديل عن الفوز”. خاصة أن الجمهور العاشق للسيدة العجوز لن يوافق على نتائج سلبية جديدة يحققها الفريق في هذه البطولة، بجانب النتائج السلبية التي يحققها اليوفي على المستوى المحلي في الدوري الإيطالي 2023-2022.

لذلك يترقب الجميع هذا اللقاء. خاصة أن فريق بنفيكا لن يكون ندًا سهلًا، وهو ما ظهر خلال الجولة الأولى من منافسات المسابقة القارية. مما يجعل عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون مباراة من العيار الثقيل، يستضيفها ملعب أليانز آرينا في مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج الفريقين الإيطالي والبرتغالي في الجولة الأولى من دوري الأبطال 2023-2022

أخفق فريق يوفنتوس في أولى مبارياته في الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022. بعد أن تلقى هزيمة أولى من فريق باريس سان جيرمان. بنتيجة هدفين مقابل هدف. بينما نجح فريق بنفيكا في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة في أولى لقاءاته في هذه المسابقة على حساب فريق الكيان الصهيوني “ماكابي حيفا”.

ترتيب الفريقين الإيطالي والبرتغالي في جدول المجموعة الثامنة من دور المجموعات من دوري الأبطال 2023-2022

على الرغم من وجود ند قوي في المجموعة الثانية من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022، وهو فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان. إلا أن الفريق البرتغالي “بنفيكا”. قد نجح في احتلال المركز الأول من جدول ترتيب هذه المجموعة، بفارق الأهداف عن الفريق الفرنسي صاحب الثلاث نقاط أيضًا. إلا أن النسور الحمر نجحوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة من الأهداف خلال الجولة الأولى على عكس باريس الذي تلقى هدف في شباكه.

ويأتي في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثامنة، فريق يوفنتوس. برصيد خالي من النقاط، ولكنه يتفوق على فريق الكيان الصهيوني “الذي يتذيل جدول المجموعة بدون نقاط”. بفارق الأهداف.

مباراة يوفنتوس وبنفيكا

مباراة يوفنتوس وبنفيكا

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2023-2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عن جدول القنوات التي سوف تنقل عليها المباريات التسعة التي تقام اليوم الأربعاء الموافق 2022-9-14. في إطار فعاليات الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022.

وحددت القنوات قناة “beIN Sports HD Xtra 2”. حتى تنقل أحداث مباراة يوفنتوس وبنفيكا. كما تم الإعلان عن المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء، وهو المعلق التونسي “رؤوف خليف”.

تاريخ مواجهات يوفنتوس وبنفيكا في المسابقات المختلفة 

لم يلتقي فريق يوفنتوس مع فريق بنفيكا على مدار التاريخ في المسابقات المختلفة سوى في 9 مواجهات فقط، كانوا جميعًا في المسابقات الرسمية القارية “دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي”. عدا لقائين فقط كانا على الصعيد الودي، وعلى عكس المتوقع. فإن التفوق يؤول إلى الفريق البرتغالي، الذي تمكن من الفوز في أربع لقاءات. بينما كان التعادل هو نتيجة ثلاث لقاءات، ولم ينجح اليوفي في تحقيق الانتصار سوى في لقائين فقط.

مباراة يوفنتوس وبنفيكا

مباراة يوفنتوس وبنفيكا

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 2022-9-14

سوف تكون مواجهة يوفنتوس وبنفيكا اليوم الأربعاء 2022-9-14، هي المواجهة الأولى. منذ موسم 2018، الذي شهد آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، والتي كانت ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال “بطولة ودية”، والتي انتهت آنذاك. بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق. إلا أن السيدة العجوز نجحت في تحقيق الفوز في هذا اللقاء. بعد أن لجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، وانتهت لصالح اليوفي. بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين.