موعد مباراة السنغال وبنين في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة السنغال وبنين في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة
مباراة السنغال وبنين
https://www.sba7egypt.com/?p=650950
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتتح استاد القاهرة الدولي أحضانه من جديد؛ من أجل استقبال مباراة السنغال وبنين القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر النسخة الثالثة والعشرين من بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل والصعود مباشرًة إلى الدور النصف نهائي. ومن ثم؛ إمكانية المنافسة على المركز الثالث والرابع في أسوأ الأحوال.

تاريخ مباراة السنغال وبنين في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق أولى مباريات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. والتي يتم تنظيمها حاليًا في مصر؛ بمشاركة 12 منتخبًا كاملًا.

ومن المُقرر أن تبدأ مباريات هذا الدور؛ بلقاء ناري؛ يجمع بين المنتخب السنغالي ومنتخب بنين. وسوف ينطلق عصر يوم الخميس القادم؛ المُوافق 2 من شهر مارس المقبل.

مباراة السنغال وبنين

موعد وتوقيت مباراة السنغال وبنين في كأس إفريقيا للشباب 2023

كَشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن كافة لقاءات الدور الربع نهائي من كأس إفريقيا للشباب 2023 في مصر. وقَرر خوض مباراة المنتخب السنغالي مع منتخب بنين؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف تَأهل المنتخبان إلى الدور الربع نهائي من البطولة؟

نَجح المنتخب السنغالي في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب المستوى المتميز الذي ظَهر به في دور المجموعات. والذي تَمكن من خلاله من حسم التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ بعد أن تَواجد على قمة المجموعة الأولى؛ برصيد تسعة نقاط كاملة.

وكان قد حَقق الفوز في الثلاث لقاءات، ولم يتعرض للخسارة أو التعادل نهائيًا. وفي المقابل، تَأهل منتخب بنين إلى هذه المباراة؛ بعد أن تم اختياره ضمن أفضل منتخبين متواجدان في المرتبة الثالثة. وذلك؛ بعد أن وَقع في المركز الثالث في المجموعة الثالثة؛ برصيد نقطتين.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في جميع المسابقات؟

وَصلت عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في جميع المسابقات إلى مباراتين فقط. وكانت ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة عام 2012.

وتَمكن منتخب بنين من تحقيق الفوز في المباراتين؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وهدف نظيف دون رد على التوالي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبنين القادمة؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة النارية؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية، التي أَعلنت قبل انطلاق البطولة عن حصولها على حقوق بثها بالكامل أمام الجمهور على القناة الفضائية والأرضية.