توقيت مباراة مصر والسنغال في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة مصر والسنغال في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة
مباراة مصر والسنغال
https://www.sba7egypt.com/?p=649044
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتتح استاد القاهرة أحضانه من جديد؛ من أجل استقبال الجماهير التي ترغب في مشاهدة مباراة مصر والسنغال القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة والختامية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

والتي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في جمهورية مصر العربية؛ بمشاركة 12 منتخبًا. ويبحث منتخب الفراعنة عن كيفية تحقيق الفوز؛ لضمان التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ بعد تَعثره أمام نيجيريا في الجولة الثانية.

تاريخ مباراة مصر والسنغال في كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها منتخب مصر مع منتخب السنغال؛ ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المباراة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 25 من شهر فبراير الجاري على أرضية استاد القاهرة الدولي.

مباراة مصر والسنغال

موعد وتوقيت مباراة مصر والسنغال في كأس إفريقيا للشباب 2023

قَرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خوض جميع لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات في نفس الوقت؛ لزيادة حدة الإثارة والتشويق لدي الجمهور.

من بينهم؛ اللقاء الناري الذي سوف يجمع بين منتخب الفراعنة ومنتخب أسود التيرانغا، الذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

يدخل المنتخب المصري هذه المباراة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد أن تَأزم موقفه في المجموعة الأولى؛ بعد انتهاء مباراة نيجيريا. والتي تَعرض فيها للهزيمة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَواجد في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ بالتساوي مع موزمبيق.

فضلًا عن تعادل غريمه الموزمبيقي مع نيجيريا؛ ليتمكن من التواجد على الوصافة؛ برصيد أربعة نقاط. ومن ثم، يحسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي.

وفي المقابل، تعتبر هذه المواجهة بمثابة تحصيل حاصل للمنتخب السنغالي. وخاصًة؛ بعد أن حَسم التأهل بصورة رسمية؛ بعد تَواجده على صدارة المجموعة؛ برصيد ستة نقاط. ولكنه، يأمل في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، والصعود إلى الدور القادم؛ برصيد تسعة نقاط.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في جميع المسابقات؟

اَلتقى المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل في خمس مواجهات في جميع المسابقات، كانت الغلبة حاضرة لصالح منتخب أسود التيرانغا، الذي نَجح في تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات؛ مقابل فوز وحيد لمنتخب الفراعنة. وحَسم التعادل السلبي نتيجة مباراة واحدة بينهما.

مباراة مصر والسنغال

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال القادمة؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة النارية فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية؛ سواء الفضائية أو الأرضية.