موعد مباراة السعودية ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

موعد مباراة السعودية ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
موعد مباراة السعودية ضد فيتنام
https://www.sba7egypt.com/?p=514171
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة السعودية ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم .. يستضيف استاد مي دينه ستاديوم، المباراة المُرتقبة التي ستجمع بين السعودية وفيتنام. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا؛ المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. ويرغب الثنائي في تحصين أنفسهم بثلاثة نقاط جديدة؛ وخاصةً؛ منتخب الأخضر.

موعد مباراة السعودية ضد فيتنام

يترقب عشاق ومُتابعي تصفيات كأس العالم في كل مكان؛ انطلاق المباراة القوية. التي ستجمع بين السعودية وفيتنام؛ على ملعب الثاني. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ الصقور الخضر، التي تُحاول تعزيز موقفها؛ بالاستمرار على الصدارة داخل المجموعة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 16 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة السعودية ضد فيتنام

توقيت انطلاق مباراة السعودية ضد فيتنام

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على التوقيت الصحيح. لانطلاق مباراة فيتنام والسعودية؛ ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات آسيا؛ المؤهلة للمونديال. والتي سوف تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة. الثالثة عصراً بتوقيت السعودية، الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثانية

تَمكن منتخب الصقور الخضر من التربع على صدارة المجموعة؛ بعد أن خاض خمسة لقاءات كاملة. استطاع تحقيق الفوز في أربعة مواجهات، وتَعادل في مواجهة وحيدة، ولم يتلقى أية هزائم حتى الآن. اقتنص خلالهم 14 نقطة، تَواجد بهم على المرتبة الأولى؛ بفارق ثلاثة نقاط عن الوصيف.

بينما، فَشلت فيتنام في تحقيق أية انتصار؛ حتى هذه اللحظة. وتَعرضت للهزيمة في جميع المباريات السابقة، وتخوض هذا اللقاء؛ وهي لا تمتلك أية نقاط نهائياً. وتسعى؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط له؛ لتحسين مركزها في المجموعة؛ بعد أن تَواجدت في المرتبة السادسة والأخيرة.

ترتيب المجموعة الثانية قبل مباريات الجولة السادسة

يمكنكم التعرف على ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا؛ المؤهلة لمونديال قطر 2022؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة السادسة؛ من خلال الجدول التالي.

المركز اسم المنتخب عدد النقاط 
الأول السعودية 13
الثاني أستراليا 10
الثالث اليابان 9
الرابع عمان 7
الخامس الصين 4
السادس فيتنام 0

موقف المنتخبين في المجموعة قبل بدء اللقاء

تحتاج السعودية إلى تحقيق الانتصار في ثلاثة مواجهات في الخمسة لقاءات القادمة، والتعادل في لقاء آخر. من بينهم هزيمة أستراليا، التي تُعتبر أقرب منافس للصقور الخضر في الوقت الراهن. لتتمكن من الصعود مباشرةً إلى مونديال قطر 2022؛ وهي تمتلك رصيد 23 نقطة. وتسعى للاستمرار على صدارة المجموعة؛ بعد أن تَعثرت في اللقاء السابق.

بينما، لم يكن أمام فيتنام؛ سوى تحقيق الفوز، واقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. بالإضافة إلى الفوز في جميع اللقاءات القادمة، وهزيمة الأربعة منتخبات، أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع والخامس في المباريات المُقبلة التي سوف تجمع بين الثنائي. وفي هذه الحالة، سوف تمتلك 15 نقطة، يتمكن من خلالهم من التواجد على المرتبة الثانية. ومن ثم؛ لَعب عدة مواجهات؛ لتحديد مصيره من المُشاركة في المونديال.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل

التقت السعودية بغريمتها فيتنام في ثلاثة لقاءات من قبل، فازت فيهم جميعاً. سَجلت 12 هدفاً؛ مُقابل هدف وحيد سكن شباكها.

نتيجة اللقاء السابق بين السعودية وفيتنام

تَمكنت السعودية من تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب التي جَمعت بينها وبين فيتنام. والذي أُقيم على أرضها؛ حيث انتهت المباراة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف؛ مُقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد فيتنام

سوف يتم إذاعة مباراة السعودية ضد فيتنام؛ فقط وحصرياً على قناة Alrabiaa Sport. ولم يتم بثها عبر أية قناة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد فيتنام