توقيت مباراة السعودية وأوروغواي في كأس الرئيس لمونديال اليد والقنوات

توقيت مباراة السعودية وأوروغواي في كأس الرئيس لمونديال اليد والقنوات
مباراة السعودية وأوروغواي
https://www.sba7egypt.com/?p=636877
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق صافرة البداية لمباراة السعودية وأوروغواي في الجولة الثالثة والختامية في كأس الرئيس. وذلك؛ ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل تحسين موقفه في المجموعة الأولى. وخاصًة؛ المنتخب السعودي، الذي فَشل في حصد أية نقاط نهائيًا؛ حتى هذه اللحظة.

تاريخ مباراة السعودية وأوروغواي في كأس الرئيس لمونديال اليد 2023

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع اللقاءات المتبقية في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023.

من بينهم؛ مباريات كأس الرئيس. والتي سوف تشهد مباراة مصيرية؛ تجمع بين كلًا من المنتخب السعودي ومنتخب أوروغواي. وسوف تبدأ هذه المواجهة عصر غدًا الأحد؛ المُوافق 22 من شهر يناير الجاري.

مباراة السعودية وأوروغواي

موعد وتوقيت مباراة السعودية وأوروغواي في كأس العالم لليد

يستضيف ملعب أورلين أرينا المواجهة المصيرية المرتقبة، التي سوف يلتقي فيها المنتخب الأخضر مع منتخب السماء الزرقاء؛ بحثًا عن أول نقطتين في المجموعة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء أحداث هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

موقف المنتخبين في المجموعة الأولى قبل بدء هذا اللقاء

فَشل المنتخبان في تعزيز موقفهما في المجموعة بأية نقاط نهائيًا خلال المباراتين السابقتين. وتَعرض الثنائي للهزيمة في لقائي الجولة الأولى والثانية.

ولكن في نفس الوقت، نَجح المنتخب الأخضر في التفوق على غريمه؛ من خلال التواجد في المركز الثالث؛ بفارق عدد الأهداف عن منتخب السماء الزرقاء.

كم عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين في مختلف البطولات؟

لم يتقابل المنتخبان من قبل في أي مواجهة رسمية وودية، وتعد هذه المباراة بمثابة المباراة الأولى، التي تجمع بينهما. وبالتالي؛ فإن الثنائي يرغب في تحقيق الانتصار الأول على غريمه.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروغواي في مونديال اليد؟

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور. وهذا بالإضافة إلى نقلها كاملًة؛ عبر القناة الرسمية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة اليد على موقع اليوتيوب.