توقيت مباراة السعودية والمغرب لتحديد المركز الـ 29 في مونديال اليد

توقيت مباراة السعودية والمغرب لتحديد المركز الـ 29 في مونديال اليد
مباراة السعودية والمغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=637658
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة السعودية والمغرب؛ لتحديد المركز الـ 29 في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023 في النسخة الثامنة والعشرين منها. والتي يتم تنظيمها حاليًا في السويد وبولندا، وتعتبر هذه المواجهة هي آخر المواجهات التي يخوضها الثنائي في البطولة. وخاصًة؛ بعد أن فَشل كلًا منهما في التأهل إلى الدور الرئيسي، وهبوط الثنائي إلى كأس الرئيس.

تاريخ مباراة السعودية والمغرب لتحديد المركز الـ 29 في كأس العالم لليد

يستعد المنتخب السعودي؛ لخوض آخر مواجهة له في بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2023؛ في نسختها الثامنة والعشرين. والتي سوف يلتقي فيها مع شقيقه المنتخب المغربي؛ في واحدة من أجمل المباريات المرتقبة في الوقت الراهن.

وذلك؛ من أجل تحديد المركز الـ 29 في البطولة؛ بعد أن تَواجد الثنائي في المرتبة الثالثة في مجموعتي كأس الرئيس. وسوف تبدأ أحداث هذا اللقاء عصر غدًا الأربعاء؛ المُوافق 25 من شهر يناير الجاري.

مباراة السعودية والمغرب

موعد وتوقيت مباراة السعودية والمغرب في مونديال اليد

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع اللقاءات القادمة في مونديال اليد. من بينهم، اللقاء العربي، الذي سوف يجمع بين المنتخب الأخضر ومنتخب أسود الأطلس، والذي سوف ينطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مشوار المنتخب السعودي كاملًا في البطولة

على الرغم من أن المنتخب السعودي لَعب ست لقاءات كاملة في البطولة؛ حتى الآن. إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الانتصار؛ سوى في مباراة واحدة. وهي المباراة التي تَقابل فيها مع أوروغواي؛ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور الرئيس، واَنتهت؛ بنتيجة 28/27.

بينما، لَعب ثلاث لقاءات في الدور التمهيدي، وتَعرض فيهم جميعًا للخسارة على يد كلًا من سلوفينيا، وفرنسا، وبولندا؛ بنتيجة 19/33، و 23/41، 24/27.

وقد أَسفرت هذه النتائج عن تَواجده في قاع المجموعة، وهَبط إلى كأس الرئيس، الذي تَلقي فيه خسارتين أمام تشيلي؛ بنتيجة 23/26، وكوريا الجنوبية؛ بنتيجة 23/34. ووَقع في المركز الثالث في المجموعة الأولى؛ ليخوض مباراة له؛ لتحديد المركز الـ 29 في البطولة.

مشوار المنتخب المغربي في البطولة حتى الآن

لم تختلف النتائج التي حَققها المنتخب المغربي عن النتائج التي حَققها المنتخب السعودي، وخاصًة؛ بعد تَعرض للهزيمة في خمس مواجهات؛ من أصل ستة.

خَاض في البداية ثلاث مباريات في الدور التمهيدي، وتَعرض فيهم جميعًا للخسارة على يد كلًا من الولايات المتحدة الأمريكية، ومصر، وكرواتيا. بنتيجة 27/28، و 19/30، و 24/36 على التوالي.

ولَعب في كأس الرئيس، الذي اَفتتحه بخسارة أمام شقيقه التونسي؛ بنتيجة 25/30. ثم، حَقق الانتصار الوحيد له طوال البطولة على الجزائر في الجولة الثانية؛ بنتيجة 28/27. وخَسر في الجولة الثالثة أمام مقدونيا الشمالية؛ بنتيجة 25/40.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمغرب 2023

سوف يتم نقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل؛ عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC. وهذا بالإضافة إلى قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد على اليوتيوب.

مباراة السعودية والمغرب