جدول مباريات السنغال في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

جدول مباريات السنغال في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023
جدول مباريات السنغال في كأس العالم للشباب
https://www.sba7egypt.com/?p=679392
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثًا مكثفًا؛ من أجل التعرف على جدول مباريات السنغال في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023. والذي من المُقرر إقامته في دولة الأرجنتين؛ بمشاركة 24 منتخبًا كاملًا.

وسوف تنطلق هذه البطولة يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر مايو الجاري. ومن المُقرر أن تنتهي يوم الإثنين؛ المُوافق 12 من شهر يونيو الجاري. ويرغب المنتخب السنغالي في الظهور بمستوى جيد خلال هذه النسخة، ومحاولة الوصول إلى أدوار متقدمة؛ من أجل إسعاد جماهيره العريقة.

ما هي مباريات السنغال في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023؟

يستعد المنتخب السنغالي للشباب؛ لخوض ثلاث مباريات على الأقل في البطولة الأقوى والأشرس حاليًا؛ كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023. والتي من المُقرر أن يتم تنظيمها في دولة الأرجنتين؛ بدايًة من يوم السبت القادم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد كَشف عن لقاءاته في دور المجموعات، وقَرر خوض أولى مبارياته في البطولة في الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات أمام اليابان.

ثم؛ يلتقي بعد ذلك في الجولة الثانية مع منتخب الكيان الصهيوني “إسرائيل”. ويختتم جميع لقاءاته في هذه المرحلة؛ بمواجهة مصيرية؛ يلتقي فيها مع كولومبيا.

مباريات السنغال في كأس العالم للشباب

مواعيد مباريات السنغال في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين

أَعلنت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية في مدينة زيورخ الألمانية عن كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بكل منتخب في دور المجموعات في مونديال الشباب تحت 20 في الأرجنتين.

من بينهم، لقاءات منتخب أسود التيرانغا، والتي من المُقرر انطلاقها في توقيتين مختلفين؛ سوف نقوم بتوضيحهما؛ بالتفصيل في السطور التالية:

  • مباراة السنغال واليابان: سوف يتم خوضها في الساعات الأولى من يوم الإثنين؛ المُوافق 22 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:
  1. في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  3. الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت مصر والعراق والسعودية وقطر والبحرين.
  4. في تمام الساعة الواحدة صباحًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • مباراة السنغال والكيان الصهيوني “إسرائيل”: سوف يتم خوضها مساء يوم الأربعاء؛ المُوافق 24 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:
  1. في تمام الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  3. الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والعراق والسعودية وقطر والبحرين.
  4. في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
  • مباراة السنغال وكولومبيا: سوف تبدأ في الساعات الأولى من يوم الأحد؛ المُوافق 28 من شهر مايو الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:
  1. في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  2. في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  3. الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت مصر والعراق والسعودية وقطر والبحرين.
  4. في تمام الساعة الواحدة صباحًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مجموعة المنتخب السنغالي في مونديال الأرجنتين للشباب 2023

أَوقعت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية المنتخب السنغالي؛ ضمن منتخبات المُتواجدة في المجموعة الثالثة. والتي تضم كلًا من كولومبيا في التصنيف الأول، والكيان الصهيوني “إسرائيل” في التصنيف الثاني، واليابان في التصنيف الثالث.

تاريخ مشاركات المنتخب السنغالي في مونديال الشباب تحت 20 سنة بالكامل

تعتبر هذه المشاركة هي المشاركة الرابعة؛ بالنسبة لمنتخب السنغال في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة. وخاصًة؛ بعد أن شَارك ثلاث مرات من قبل.

كانت مشاركاته الثلاثة السابقة متتالية؛ عام 2015، و 2017، و 2019. وتعتبر الثلاثة نسخ هي بمثابة النسخ الأخيرة في البطولة؛ حتى الآن.

كان الإنجاز الأكبر، الذي يحققه في تاريخه؛ حتى الآن؛ هو وصوله إلى الدور النصف نهائي عام 2015، وحَصده المركز الرابع.

بينما، شَهدت النسخة الثانية له عام 2017 خروجه من دور الـ 16. وفي النسخة الثالثة والأخيرة عام 2019، وَدع البطولة من الدور الربع نهائي.

سَجل خلال هذه المباريات 18 هدفًا كاملًا، واَستقبل في مرماه 20 هدفًا آخر. وسوف نقوم برصد كل مشاركة له؛ بالتفصيل؛ من خلال الفقرات القادمة.

مباريات السنغال في كأس العالم للشباب

المشاركة الأولى عام 2015

  • دور المجموعات: خَسر في لقاء الجولة الأولى أمام البرتغال؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد. ثم، تَعادل إيجابيًا في الجولة الثانية أمام كولومبيا؛ بنتيجة هدف لكل فريق. وفي الجولة الثالثة والأخيرة؛ نَجح في تحقيق الفوز الأول له على قطر؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.
  • دور الـ 16: تَمكن من تخطي هذا الدور عن جدارة واستحقاق؛ بعد أن حَقق الفوز على أوكرانيا؛ بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح؛ بنتيجة ثلاث ركلات مقابل ركلة وحيدة. وكان الوقت الأصلي والإضافي من هذه المواجهة قد اَنتهي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدف لكل منتخب.
  • الدور الربع نهائي: حَقق فوزًا صعبًا على أوزبكستان؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وحَسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.
  • الدور النصف نهائي: تَلقى هزيمة قاسية؛ على يد البرازيل؛ بنتيجة خمسة أهداف نظيفة دون رد.
  • مباراة تحديد المركز الثالث والرابع: خَسر المركز الثالث على يد مالي؛ بعد تَعرضه للهزيمة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تفاصيل المشاركة الثانية عام 2017

  • دور المجموعات: حَقق الفوز في لقاء الجولة الأولى على السعودية؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. ثم، خَسر في الجولة الثانية أمام أمريكا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَعادل سلبيًا بدون أهداف في الجولة الثالثة أمام الإكوادور.
  • دور الـ 16: لم يتمكن من التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ عقب تَعرضه للهزيمة؛ على يد المكسيك؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

المشاركة الثالثة عام 2019

  • دور المجموعات: فَاز في اللقاء الأول على منتخب بولينيزيا الفرنسي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد. ثم، حَقق الفوز الثاني له على التوالي على كولومبيا؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وفي الجولة الثالثة، تَعادل سلبيًا بدون أهداف أمام بولندا.
  • دور الـ 16: حَقق الفوز على نيجيريا؛ بنتيجة 2/1، وصَعد إلى الدور الربع نهائي.
  • الدور الربع نهائي: تَعرض للهزيمة أمام كوريا الجنوبية؛ بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح؛ بنتيجة ثلاث ركلات مقابل ركلتين. وكان الوقت الأصلي والإضافي قد اَنتهي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي 3/3.

منتخب السنغال للشباب تحت 20 سنة

ما هي القنوات الناقلة لمباريات السنغال في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة؟

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية من الانفراد بحقوق بث جميع لقاءات المنتخب السنغالي في النسخة الثالثة والعشرين من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالكامل أمام الجمهور.