موعد مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة السد ومعيذر
https://www.sba7egypt.com/?p=534335
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل المباريات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من السد ومعيذر؛ وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس أمير قطر.

موعد مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 2022

يترقب عشاق ومتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المرتقبة والمصيرية. التي سوف تجمع بين كلاً من السد ومعيذر؛ وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس أمير قطر. ويسعى الثنائي عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل مباشرة إلى الدور الربع نهائي. وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد حَدد يوم غداً الأحد؛ المُوافق 13 من شهر فبراير الجاري؛ موعداً لبدء هذه المواجهة.

موعد مباراة السد ومعيذر

توقيت مباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر 

في أول أيام انطلاق مباريات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس أمير قطر؛ في نسختها الخمسين. يستضيف استاد جاسم بن محمد المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين السد ومعيذر. ويسعى الثنائي لتحقيق الانتصار من بداية المباراة؛ لتجنب اللجوء إلى ركلات الترجيح. ومن المقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساءاً.

تحديد مواجهة السد ومعيذر في كأس أمير قطر

أَسفرت القرعة التي أجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ عن طريق استخدام تقنية الاتصال المرئي عن وقوع السد في مواجهة قوية ضد غريمه معيذر. الذي تم اختياره؛ ضمن الفرق الثلاثة الأولى من الدوري الدرجة الثانية. بينما، وَقع السد ضمن الفرق التي تَواجدت على المراكز الثمانية الأولى في الدوري الدرجة الأولى النسخة الماضية.

نظام بطولة كأس أمير قطر 2022

شَهد نظام بطولة كأس أمير قطر 2022 اَختلافاً نسبياً عن الأعوام الماضية. وخاصةً؛ بعد أن تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين. على أن تضم المجموعة الأولى ثمانية فرق، التي نَجحت في التواجد على المراكز الأولى في الدوري الدرجة الأولى النسخة الماضية. بينما، ضَمت المجموعة الثانية الفرق المتواجدة في المركز التاسع إلى الثاني عشر في الدرجة الأولى.

بالإضافة إلى أول ثلاثة فرق في الدوري الدرجة الثانية، فضلاً عن نجاح المرخية في التأهل من الدور التمهيدي. والذي تَقابل فيه مع مسيمير، والذي تم حسمه بركلات الترجيح؛ بعد أن اَنتهي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل فريق. ثم، تَمكن المرخية في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة خمس ركلات مقابل أربعة.

مشوار الفريقان في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

أَعلنت القرعة عن أن الفائز من مباراة السد ومعيذر في دور الـ 16، سوف يتقابل في الدور الربع نهائي مع الفائز من لقاء الأهلي والمرخية. ويتنافس الفريقان من جديد؛ للوصول إلى المربع الذهبي. وخاصةً، السد، الذي يبحث عن تحقيق اللقب رقم 18 في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة السد ومعيذر في كأس أمير قطر

تَمكنت بعض القنوات، التي حَصلت بالفعل على حق بث جميع مباريات بطولة دوري نجوم قطر النسخة الحالية من الحصول على حق إذاعة جميع لقاءات بطولة كأس أمير قطر. من بينهم، مباريات دور الـ 16، والتي سوف تشهد لقاء ناري، يجمع بين السد ومعيذر؛ على استاد الفريق الأول. تتمثل في مجموعة قنوات الكأس الرياضية، وبي إن سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة السد ومعيذر