موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان أياب نهائي الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان أياب نهائي الكونفدرالية
موعد مباراة حرس الحدود والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=130461
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان فى اياب نهائي الكونفدرالية الافريقية والتى سوف تقام مساء يوم الأحد الموافق 26 مايو على ارض ملعب الجيش فى برج العرب فى مواجهة من الصعب التوقع بالفائز بها ونتابع من التقرير الرياضى التالى من موقع صباح مصر تفاصيل ومعلومات اللقاء.

 

مباراة الزمالك ونهضة بركان نهائي الكونفدرالية الافريقية

تترقب جماهير وعشاق المارد الابيض اللقاء حيث يدخل الزمالك مواجهة شديدة القوة تجمعه مع فريق نهضة بركان مساء يوم الاحد ويسعى الزمالك الى هدف واحد وهو الخروج من المباراة ببطولة الكونفدرالية الافريقية والتتويج باللقب الافريقى ويرغب الزمالك فى تعويض هزيمته فى لقاء الذهاب على ملعب بركان بهدف دون رد.

فى المقابل يدخل فريق نهضة بركان اللقاء ويعلم مدى صعوبة المواجهة وقوة المنافس ولكنه يسعى الى الاستفادة من نتيجة الذهاب والتفوق على الزمالك فى برج العرب للتتويج باللقب البطولة.

نهائي الكونفدرالية الافريقية

الزمالك ونهضة بركان

 

تنطلق مواجهة الزمالك مع فريق نهضة بركان على ارض ملعب برج العرب فى توقيت الساعة العاشرة بالتوقيت المصرى والذى يكون فى الساعة الحادية عشر بالتوقيت السعودى وسوف يدير اللقاء تحكيميا الحكم الدولى باملاك تيسيما.

صعد المارد الابيض الى الدور النهائى من البطولة الافريقية عقب ان حقق الفوز على فريق النجم الساحلى فى الدور النصف نهائى من البطولة وقد صعد ايضا فريق نهضة بركان الى منافسات نهائى البطولة عقب الفوز على فريق الصفاقسى التونسى فى نصف النهائى من البطولة الافريقية.

معلومات مباراة الزمالك ونهضة بركان

  • اياب نهائى الكونفدرالية الافريقية
  • الحكم الدولى باملاك تيسيما
  • الساعة : 22:00 مساء بتوقيت مصر
  • الساعة : 23:00 مساء بتوقيت السعودية
  • القنوات الناقلة للمباراة بي إن سبورتس