موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة
https://www.sba7egypt.com/?p=547532
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بعد أن نجح الفريقان في التأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. تسببت القرعة في التقاء الفريقين مع بعضهما البعض في هذا الدور، ليكون واحداً من اللقاءات العربية الخالصة التي سوف يشهدها دور الثمانية في البطولة الأفريقية، في ظل وجود ثلاث لقاءات عربية خالصة من الأربع لقاءات المتواجدة خلال هذا الدور.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يستعد ملعب استاد السلام WE الأهلي لاستضافة واحدة من المباريات المصيرية في مشوار حامل اللقب الأفريقي في النسختين السابقتين “فريق الأهلي” نحو الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة الحادية عشر في تاريخه. عندما يستضيف الفريق العربي المغربي الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 في مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر إبريل الجاري.

توقيت مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

على الرغم من أنه قد تم الإعلان في البداية عن أن توقيت بداية مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 سوف يكون في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة. إلا أن الكاف بعدها أعلن عن تأخير توقيت إنطلاق المباراة ساعة كاملة. بناء على رغبة الفريقين، لتنطلق المباراة مساء اليوم السبت 16/4/2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة الأهلي والرجاء المغربي

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

بسبب أن مباراة الذهاب في الدور الربغ النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 بين المارد الأحمر والرجاء سوف تقام على أرضية ملعب استاد السلام WE الأهلي. فإن المباراة سوف تنقل على القناة الأرضية المصرية، بجانب إحدى قنوات مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق نثل جميع لقاءات البطولة الأفريقية حصرياً، أي أن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 هي كالتالي:

  • beIN Sports 3HD.
  • ON Time Sports الأرضية.

اقرأ أيضاً: أهداف مباراة ليفربول وبنفيكا دوري أبطال أوروبا.

وصول المارد الأحمر والرجاء العالمي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

نجح المارد الأحمر في حجز أحد المقاعد الثمانية في الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 بصعوبة بالغة. بعد أن حسم المركز الثاني من المجموعة الأولى في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري المجموعات من البطولة. بعد أن حصد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط كاملة عن فريق صن داونز الجنوب أفريقي صاحب المركز الأول من هذه المجموعة.

فيما كان نادي الشعب المغربي من أوائل الفرق الثمانية التي تأهلت إلى هذا الدور من البطولة الأفريقية. بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية بسهولة. بعدما حصد 15 نقطة من المباريات الستة التي لعبها. بفارق 6 نقاط كاملة عن فريق وفاق سطيف الجزائري صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة.

عدد المباريات التي جمعت بين الفريقين في المسابقات الأفريقية والعربية

سوف تكون المباراة المقبلة بين الفريق المصري والفريق المغربي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، هي المباراة رقم 10 في تاريخهما. بعد أن التقى الفريقان من قبل في 9 مباريات، كان جميعها رسمية، منها 6 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وواحدة في بطولة السوبر الأفريقي. بينما التقى الفريقان في مباراتين فقط في البطولات العربية.

وفيما يخص عدد المواجهات التي فاز بها المارد الأحمر. فإن عددها ثلاث مباريات، منها مباراة واحدة فقط في دوري أبطال أفريقيا وإثنين في البطولات العربية. بينما تمكن الرجاء العالمي من الفوز في مباراتين فقط. كانتا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان التعادل هو نتيجة أربع مباريات بين الفريقين. إلا أن أحد هذه المباريات كانت بطولة السوبر الأفريقي، والتي لجأ الفريقان فيها إلى ضربات الجزاء الترجيحية وفاز بها الفريق المصري وقتها.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

نتيجة المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 16/4/2022

لم يمر وقت طويل على تاريخ آخر مباراة جمعت بين الرجاء البيضاوي المغربي والأهلي المصري، والتي كانت في منافسات بطولة السوبر الأفريقية 2020/2021. بتاريخ 22 من شهر ديسمبر العام الماضي 2021، وتمكن الفريق المصري من حصد اللقب وقتها على حساب الفريق المغربي. بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي. بهدف لصالح كل فريق، وفوز الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة.

شاهد معنا أيضاً: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي.