أهداف مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022

أهداف مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022
مباراة الأهلي ضد صن داونز
https://www.sba7egypt.com/?p=538729
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تتجه الأنظار في الأيام القادمة تجاه دولة جنوب أفريقيا التي سوف تستضيف مباراة الأهلي ضد صن داونز في منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي تعد المباراة الأهم في منافسات المجموعة الأولى من هذا الدور، والتي يسعى فيها المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة. خاصة بعد بعد أن نجح في إسقاط فريق بيراميدز في الدور المصري بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز يحل فريق الأهلي المصري ضيفاً ثقيلاً على فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في عصر اليوم السبت الموافق 12 من شهر مارس الجاري. لخوض رابع لقاء لهما في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 الذي يرغب الفريقان في تخطيه والوصول إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية عن المجموعة الأولى التي يلعبان ضمن منافستها.

توقيت مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

اختار النادي الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز ملعب لوفتوس فيرسفيلد لاستضافة مباراته مع الأهلي المصري في منافسات الجولة الرابعة من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وأن ينطلق هذا اللقاء في عصر اليوم السبت الموافق 12/3/2022، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثانية ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي ضد صن داونز

مباراة الأهلي ضد صن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

كما هو معتاد من الجولات السابقة. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقلة الحصرية لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 سوف تنقل مباراة الأهلي القادمة في البطولة، والتي سوف يلتقي فيها مع فريق ماميلودي صن داونز على قناة “Bein Sports 3HD”.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الثالثة من دوري المجموعات في البطولة

تمكن الفريق الجنوب أفريقي من حصد الثلاث نقاط كاملة من مباراة الذهاب، التي جمعته مع المارد الأحمر في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بعد الفوز على الفريق المصري في عقر داره بهدف نظيف.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الأولى قبل مباراة اليوم السبت 12/3/2022

نجح فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في حصد 7 نقاط من الجولات الثلاثة السابقة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بعد فوزه في مباراتين والتعادل في واحدة. مما جعله يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، بفارق ثلاث نقاط كاملة عن فريق الأهلي المصري صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط. بعد فوزه في لقاء واحد والتعادل في آخر والهزيمة في مثله. متفوقاً على فريق المريخ السوداني صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة بينهما حتى الآن. بينما يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

جدول ترتيب المجموعة الأولى

موقف الفريقين من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يدخل فريق ماميلودي صن داونز هذه المباراة وهو يرغب في تحقيق الثلاث نقاط. خاصة أنها مقامة على أرضه ووسط جمهور، والفوز يعني حاجة الفريق الجنوب أفريقي إلى نقطة أخرى. لحسم تأهله رسمياً إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأربع نقاط من أجل حسم المركز الأول من المجموعة لصالحه.

وعلى الرغم من حاجة فريق الأهلي المصري إلى تحقيق الثلاث نقاط في لقاءه ضد صن داونز. إلا أن موقفه أكثر صعوبة من الفريق الجنوب أفريقي. لذلك هو يحتاج إلى الفوز على الفريق الجنوب أفريقي في عقر داره؛ من أجل رفع رصيده إلى النقطة رقم 7، ومن ثَم السعي إلى حصد 4 نقاط على الأقل من المباراتين المتبقيتين لحسم تأهله رسمياً و6 نقاط. من أجل حسم المركز الأول، في حالة الفوز على صن داونز بنتيجة أكبر من هدف واحد دون مقابل.

أهداف مباراة الاهلي وصن داونز

اقرأ أيضاً: ملخص ونتيجة مباراة الأهلي و بيراميدز اليوم الثلاثاء 8-3-2022.

شاهد معنا أيضاً: إيهاب جلال: الأهلي محظوظ وتغيير السعيد للإصابة.