موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا 2023

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا 2023
إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن
https://www.sba7egypt.com/?p=599753
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة إنتر ميلان ميلان وفيكتوريا بلزن القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية. من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصةً؛ الأفاعي، الذي يأمل في حصد أول ثلاثة نقاط له؛ بعد الهزيمة القاسية التي تَعرض لها في لقاء الجولة الأولى.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات النارية؛ بحثاً عن كيفية حصد ثلاثة نقاط جديدة.

من بينهم، المباراة النارية، التي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي على الفريق الكروي الأول بنادي فيكتوريا بلزن التشيكي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المباراة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 13 من شهر سبتمبر الجاري.

إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

توقيت انطلاق مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

يحتضن استاد دووسان أرينا المباراة القوية، التي سوف تجمع بين الأفاعي وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق مواجهات الجولة الثانية

شَهدت مباريات الجولة الأولى؛ من عمر مسابقة دوري الأبطال العديد من المفاجأت النارية. وخاصةً؛ بعد أن نَجح كلاً من برشلونة وبايرن ميونخ في تحقيق الانتصار. وتَمكن الثنائي من حصد أول ثلاثة نقاط في المجموعة، وتَربع كلاً منهما على صدارة المجموعة.

ولكن، نَجح البرسا في التفوق على غريمه؛ بفارق عدد الأهداف. فيما، تَواجد كلاً من إنتر ميلان وفريق فيكتوريا بلزن في المرتبة الثالثة والرابعة؛ برصيد صفر من النقاط.

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري الأبطال

نتائج الفريقين السابقة في الجولة الأولى

فَشل الثنائي في حصد أول ثلاثة نقاط في المجموعة في مباراة الجولة الأولى، وتَعرض فريق الأفاعي للهزيمة على يد بايرن ميونخ؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. بينما، خَسر فريق فيكتوريا بلزن أمام برشلونة؛ بنتيجة خماسية مقابل هدف وحيد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على حصولها رسمياً على حق إذاعة المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الإنتر وفيكتوريا بلزن، وخاصةً؛ بعد أن أَعلنت عن إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مُعلق مباراة الأفاعي وفيكتوريا بلزن على بي إن سبورت

اَستقرت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية على إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث هذا اللقاء بالكامل إلى المُعلق المصري المتميز؛ على محمد على.