موسيماني: لا أعرف سبب إخفاق الأهلي في الدوري.. وثلاثي وفاق سطيف واجهتهم من قبل

موسيماني: لا أعرف سبب إخفاق الأهلي في الدوري.. وثلاثي وفاق سطيف واجهتهم من قبل
https://www.sba7egypt.com/?p=552965
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

كشف المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعدادات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري، غدًا السبت ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

-موسيماني يُشيد بأداء وفاق سطيف

وأكد بيتسو موسيماني في تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “سنواجه فريق كبير مثل وفاق سطيف الذي فاز على فرق كبيرة كالترجي التونسي وهذا يؤكد على أنه فريق قوي، لأنه أيضًا أخرجه على أرضه في تونس”.

وأوضح: “الفريق يمتلك لاعبين أقوياء ويفوز بشكل مستمر سواء داخل ملعبه أو خارجه، كما أنه لديه مدير فني جيد وحارس مرمى ممتاز، وهو ما ظهر في مباراتهم التي درسناها”.

-موسيماني يكشف عن سبب عدم الفوز بالمباريات السهلة

وأوضح مدرب الأهلي عن سبب الفوز بالمباريات الصعبة على حساب نظيرتها السهلة: “لا أعرف سبب الفوز في مباريات صعبة وعدم الفوز في أخرى أقل. نقوم بعملنا ونلعب بطريقتنا، وجهازنا الفني يحضر جيدا لكل مباراة”.

واختتم مدرب الأهلي: “يوجد ثلاثة لاعبين في فريق وفاق سطيف أعرفهم جيدًا، حيث واجهتهم سابقًا وانا مدرب صن داونز، ولديهم مدير فني جيد ولست متفاجئ من وصولهم لنصف النهائي”.

-موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره وفاق سطيف، مساء غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.