مواعيد مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات

مواعيد مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات
إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
https://www.sba7egypt.com/?p=678021
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على مواعيد مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد مواجهتين من العيار الثقيل بين أربعة فرق؛ بحثًا عن كيفية حَسم بطاقة التأهل والصعود إلى المباراة النهائية.

وخاصًة؛ بعد النتائج السلبية التي حَققها بعضًا منهم في مباراتي الذهاب، والتي لم يتمكن واحدًا منهم من حَسم الصعود بصورة رسمية. وبالتحديد، ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

تاريخ مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مواجهتي العودة في الدور النصف نهائي؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. والتي سوف يلتقي فيها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني. وإنتر ميلان الإيطالي مع غريمه ميلان.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حَسم بطاقة التأهل رسميًا إلى المباراة النهائية.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات مباراة السيتي والريال مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 17 من شهر مايو الجاري. وفي نفس الوقت، يبدأ ديربي ميلانو مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 16 من نفس الشهر.

إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد وتوقيت مباراتي إياب نصف نهائي دوري الأبطال

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نفس التوقيت؛ لانطلاق مواجهتي العودة في المربع الذهبي من دوري الأبطال. وقَرر خوضهما؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

نتائج مباراتي ذهاب دوري الأبطال كاملًة

شَهدت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي السابقة العديد من المفاجآت النارية، وخاصًة؛ بعد أن وَقع الفريق الإسباني في فخ التعادل أمام غريمه. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

وفي المقابل، تَلقي فريق ميلان خسارة فادحة في عُقر داره على يد إنتر ميلان في ذهاب المربع الذهبي من دوري الأبطال؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

ما هي فرص تَأهل كل فريق إلى المباراة النهائية؟

يستعرض معكم موقعنا المتميز دائمًا؛ صباح مصر في الفقرة التالية فرص تَأهل كل فريق بالتفصيل إلى المباراة النهائية:

  • ريال مدريد: يحتاج إلى تحقيق الانتصار بأي نتيجة.
  • مانشستر سيتي: يحتاج إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة.
  • ميلان: لم يكن أمامه أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد على الأقل. أو الخروج بنتيجة؛ بفارق ثلاثة أهداف عن غريمه. وفي أسوأ الأحوال؛ يمكنه تسجيل هدفين؛ ليتساوي مع الإنتر في عدد الأهداف. ومن ثم، يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية؛ لحَسم الفريق المتأهل رسميًا إلى النهائي.
  • إنتر ميلان: يكفيه التعادل السلبي أو الإيجابي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد؛ ليخطف بطاقة التأهل بصورة رسمية. وكذلك؛ في حالة تَعرضه للهزيمة، ولكن؛ بنتيجة هدف وحيد دون رد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023؟

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات دوري الأبطال النسخة الحالية عن نَقل مواجهتي العودة بين السيتي والريال، وميلان وإنتر ميلان فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أسماء مُعلقين مباراتي إياب المربع الذهبي من دوري الأبطال

تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة السيتي والريال إلى؛ عصام الشوالي. بينما، سوف يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على ديربي ميلانو بين إنتر ميلان وميلان.