مصطفى يونس يشن هجوما حادا على الخطيب ومجلسه

مصطفى يونس يشن هجوما حادا على الخطيب ومجلسه
مصطفى يونس
https://www.sba7egypt.com/?p=234769
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

قام مصطفى يونس نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق بشن هجوم حاد علي مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بسبب رحيل قائد الفريق احمد فتحي .

 

واعلن الموقع الرسمي لنادي بيراميدز أمس أن الفريق تعاقد مع احمد فتحي لاعب الأهلي الحالي لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم القادم .

وصرح يونس ” أن هذا مسؤلية إدارة الاحمر ويجب أن يتحاسبوا علي ذلك لأن لا يمكن ترك لاعب بخبرات وقيمه ونجومية احم فتحي بهذة السهولة ومجانا .

واضاف ” بيراميدز قدمت عرض جيد للغاية سابقا للحصول علي خدمات اللاعب الا ان مجلس الاهلي رفض فلماذا لم يوافقوا في ظل رفض اللاعب التجديد .

وتابع:” كان من المفروض أن يتم تجديد عقد اللاعب لموسم واحد وبعد ذلك يتم عرضه للبيع ليتم الاستفادة منه ويجب أن تقوم الجمعية العمومية للنادي بمحاسبة الخطيب ومجلسه .

وأختنم : أحمد فتحي يمتلك خبرات وتاريخ كبير ولكنه شطب كورة وايضا أصبح سنه كبير انا مستغرب من تعاقد بيراميدز بكل تلك الملايين وبهذا المبلغ كام من الممكن التعاقد مع لاعب صاحب 18 سنة .

يذكر أن فتحي طالب الحصول علي مليون دولار من لاعبي ولكن إدارة المنادي رفضت وعرضت مبلغ أقل ليطلب اللاعب مهلة للتفكير ثم يقوم بالرد بأنه لن يجدد ويعلن رحيله بنهاية الموسم مما أثار غضب جماهير الاهلي .