نتيجة مباراة إسبانيا وبولندا كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة إسبانيا وبولندا كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة أوروجواي وإسبانيا بث مباشر كأس العالم لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=414686
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر، حصريا في لقاء ناري يجمع بين منتخبين يسعى كل منهما، للاستحواذ على الصدارة للتأهل الي الدور التالي في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال التي تقام في مصر في الفترة من يوم 13 يناير وحتى 31 يناير 2021.

 

بث مباشر مباراة إسبانيا وبولندا كرة اليد

ونقدم اليكم بث مباشر مباراة إسبانيا وبولندا، نظرا لإقامة مونديال اليد هذا العام بدون جمهور في إطار التدابير والإجراءات من فيروس كورونا، التي تتخذها الدولة المصرية لحماية أبنائها وضيوفها المشاركين بالبطولة التي تتألف من 32 منتخبا للمرة الأولى بشكل استثنائي غير معهود.

 

مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر

ومن المقرر أن يتقابل منتخبي إسبانيا وبولندا في مباراة شرسة اليوم في تمام التاسعة والنصف مساءا، للمنافسة على التأهل بعدها تمكن المنتخب الإسباني من الحصول على نقطة واحدة مكنته من حجز المركز الثاني بعد منافسه البولندي الذي تصدر بنقطتين على حساب تونس في مباراة الجولة الأولى، لذا يرجح أن تشهد المباراة محاولات عنيفة من الفريقين لتصدر واحد منهما على حساب الآخر.

 

لذلك يوفر اليكم موقع صباح مصر، إمكانية مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر، للاستمتاع بمشاهدة المباراة، خاصة وأننا نحرص على تقديم كافة مبارايات بطولة كأس العالم لكرة اليد لكي يتمكن المتابعين من مشاهدتها من المنزل في ظل الأحداث الجارية من انتشار كوفيد 19، واليكم الان مباراة إسبانيا وبولندا بث مباشر.

وجاءت النتيجة 26 لمنتخب بولندا 27 لمنتخب إسبانيا.