نتيجة مباراة ألمانيا وأوروجواي كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة ألمانيا وأوروجواي كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة ألمانيا وأوروجواي بث مباشر كأس العالم لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=413751
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة ألمانيا وأوروجواي بث مباشر، في لقاء ناري يتم إقامته في ثالث أيام بطولة كأس العالم لكرة اليد، المستضاف على أرض مصر منذ يوم الأربعاء الماضي ويستمر إلى نهاية شهر يناير الجاري، حيث تقام مباراة المانيا وأوروجواي بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

بث مباشر مباراة ألمانيا وأوروجواي

وينفرد موقع صباح مصر بتقديم بث مباشر مباراة ألمانيا وأوروجواي، المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في مونديال كرة اليد الذي يتم إقامته بدون جمهور، في إطار التدابير الوقائية التي تتخذها الدولة لحماية أبنائها وضيوفها طوال فترة إقامة البطولة في مصر.

 

مشاهدة مباراة ألمانيا وأوروجواي بث مباشر 

ويمكنكم متابعي رياضة كرة اليد ومحبيها، مشاهدة مباراة ألمانيا وأوروجواي بث مباشر من خلال المقال، حيث نوفر اليكم مشاهدة بجودة عالية دون تقطيع أو تشويش في البث، للاستمتاع بمشاهدة المباراة من المنزل في البطولة التي تضم 32 منتخبا لاول مرة بصورة استثنائية جديدة.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وأوروجواي

ومن انطلاق البطولة بمباراة مصر وتشيلي في الصالة المغطاة باستاد القاهرة لافتتاحها رسمياً بأول مباراياتها، ونحرص على موافاتكم ببث جميع المباريات للاستمتاع بمشاهدتها في المنزل في ظل الإجراءات الوقائية التي يتم اتباعها من كوفيد 19، واليكم فيما يلي بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وأوروجواي.

ألمانيا                   43 : 14 أوروجواي