مرتضى منصور لممدوح عباس: كيف تكون زملكاوي وأنت من دمر النادي

مرتضى منصور لممدوح عباس: كيف تكون زملكاوي وأنت من دمر النادي
مرتضى منصور وممدوح عباس
https://www.sba7egypt.com/?p=263546
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

رد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي تصريحات ممدوح عباس نظيره السابق عقب صدور حكم لصالحه بصحة عضويته بعدما قام الأول بشطبها.

 

وقال منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كيف تتحدث عن حب نادي الزمالك وأنت سبب تدميره؟، فأنت من قمت بالحجز على حسابات النادي في البنوك، وفي جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية”.

وأضاف: “لقد قمنا بسداد 800 مليون جنيه بسبب المديونيات التي خلفها مجلسك، فلقد تم شطبك بسبب تقرير جهاز الرقابة الإدارية الذي أكد انك قمت بعمل الكثير من المخالفات”.

وكان ممدوح عباس قد علق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”‏: “أنا زملكاوي ليس ببطاقة عضوية أنا زملكاوي بالميلاد، عمري كله كان الزمالك و ماتبقى منه سيكون الزمالك”.

وأضاف رئيس الزمالك السابق: “إلى كل من يهمه أو من يدعي أن لا يهمه الامر، تعليقا على حكم المحكمة الاداريه العليا التي صدر اليوم بصحة عضويتي في نادي الزمالك”.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا قد أكدت صحة عضوية ممدوح عباس وإلغاء شطبها من قبل المستشار مرتضى منصور، بالاضافة إلى رفض الطعن المقدم لأن القرار غير قانوني وتم بسبب خلافات شخصية.

 

اقرأ أيضا