مدرب الوداد المغربي يصدم الأهلي بتصريحات مُثيرة بشأن ملعب مباراة نهائي دوري الأبطال

مدرب الوداد المغربي يصدم الأهلي بتصريحات مُثيرة بشأن ملعب مباراة نهائي دوري الأبطال
https://www.sba7egypt.com/?p=553959
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

كشف وليد الركراكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، عن رأيه في اختيار دولة المغرب لاستضافة لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، والذي من المقرر أن يتم إقامته في مركب محمد الخامس.

-الوداد المغربي يقترب من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال

وكان فريق الوداد البيضاوي المغربي، قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره بترو أتليتكو، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما بذهاب الدور نصف الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-الركراكي يتحدث عن رأيه في اختيار ملعب مباراة النهائي

وأكد وليد الركراكي في تصريحات له عبر قناة “كنال بلاس” الفرنسية: “مكان إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، لم يكن يهمني بشكل كبير، أكثر من حسم بطاقة التأهل للنهائي”.

وتابع: “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي من طلبت استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإدارة النادي راقبت التطورات بهدوء”.

وأشار: “دوري أبطال أفريقيا يكمن في الملعب، وتحضير اللاعبين بشكل مثالي وإبعادهم عن المؤثرات الجانبية، حتى يستطيعوا الحفاظ على تركيزهم في المباريات”.

وأتم الركراكي: “لم يكن بالي مشغول كثيرًا بملعب مباراة النهائي، وكنت مثل بقية اللاعبين نستعد للعب في أي مكان، لكن طالما أنه صار حقا مكتسبا بعد التصويت لفائدة ملعب محمد الخامس، فلم يكن ممكنا قبول نقله لملعب آخر”.