مدافع توتنهام مستهدف من الدوري الإيطالي

مدافع توتنهام مستهدف من الدوري الإيطالي
توتنهام
https://www.sba7egypt.com/?p=592195
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أوضحت تقارير صحفية، أنه تم استهداف مدافع توتنهام جافيت تانجانجا مرة أخرى من قبل ميلان، وهذه المرة في صفقة إعارة للشراء، وتم إخبار خريج الأكاديمية بأنه ليس لديه مستقبل في توتنهام من قبل مدربه المتشدد أنطونيو كونتي.

ويبدو، أن الروسونيري مستعدون للقاء توتنهام في منتصف الطريق من خلال اصطحاب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لموسم مع التركيز على التحول طويل الأجل بعد “استئناف” المحادثات، وفقًا لتقارير صحفية.

ومع ذلك، سيظل الناديان بحاجة إلى إبرام صفقة بشأن سعره النهائي، وميلان ليس على استعداد لمضاهاة تقييم توتنهام البالغ 21 مليون جنيه إسترليني ما لم يتفوق اللاعب في سان سيرو، ومدافع تشيلسي السابق فيكايو توموري قضى موسمًا.

وقام بطل الدوري الإيطالي الحالي بالتعاقد مع قلب دفاع إنجلترا مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، ولم يكن تانجانجا في “فرقة القنابل” المكونة من تانجوي ندومبيلي وجيوفاني لو سيلسو وسيرجيو ريغيلون وهاري وينكس الذين أجبر كونتي على التدريب بمفرده.

ومع ذلك، لا يزال مستقبله قاتمًا في النادي، حيث شارك في أربع مباريات فقط في الدوري الممتاز تحت قيادة كونتي الموسم الماضي، وبدا تانجانجا وكأنه نجم المستقبل تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو.

وقال كونتي: “نحن بخير ولكن إذا رحل شخص ما ، فمن المؤكد أن يأتي لاعب آخر، وخاصة إذا أراد بعض اللاعبين الذهاب للعب بانتظام، ومن الصعب الاحتفاظ بها هنا، ولكن في الوقت نفسه، يجب أن يكون الأمر واضحًا للغاية”.

اقرا ايضا..

وظيفة جددية لـ كاكا أسطورة البرازيل.. تعرف عليها