وظيفة جددية لـ كاكا أسطورة البرازيل.. تعرف عليها

وظيفة جددية لـ كاكا أسطورة البرازيل.. تعرف عليها
كاكا
https://www.sba7egypt.com/?p=592192
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

فتح أسطورة البرازيل كاكا الباب أمام دور إداري مع انتهاء كأس العالم بعد حصوله على شاراته التدريبية، حيث حقق نجاحًا هائلاً كلاعب، حيث فاز بعدد كبير من الجوائز بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية في عام 2007.

 

وحصل على ميدالية كأس العالم مع الفائز بالبرازيل عام 2002، ووضع رمز إي سي ميلان نصب عينيه أن يصبح مديرًا، وكشف مهاجم ريال مدريد السابق أنه أكمل دورة أكاديمية الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

هذا يسمح له ببدء تدريب الفرق وإن كان ذلك فقط في موطنه الأصلي البرازيل، ويعتزم كاكا دفع نفسه إلى منصب إداري بمجرد انتهاء كأس العالم في قطر، وتبدأ البطولة في نوفمبر، حيث يتطلع موطن كاكا للفوز بالمسابقة لأول مرة منذ 20 عامًا.

وتأهلت البرازيل بالفعل لكأس العالم، ولكن لا يزال لديها مباراة تأهيلية رائعة ضد الأرجنتين من المقرر إلغاؤها لأن كلا الفريقين يرفضان اللعب، ويخطط كاكا لتشجيعهم بينما يتعلم شيئًا أو شيئين عن التدريب على طول الطريق قبل تولي دور رئيس.

وأوضح عبر جلوبو: “كنت أعتزم من دورة الكوتشينج إنهاء دورة الدراسات التي أقوم بها، فأنا أنهي الدورة الرابعة لإدارة الرياضة، وأتمنى لو كان لدي المدرب أيضًا سأنهي دورة الاستعداد هذه هذا العام”.

اقرا ايضا..

كاسيميرو مُدافعًا عن رونالدو: لاعب لا يُصدق في كل العصور