توقيت مباراة البرازيل والدومينيكان في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة البرازيل والدومينيكان في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
مباراة البرازيل والدومينيكان
https://www.sba7egypt.com/?p=681373
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد مالفيناس أرجنتيناس لفتح أبوابه من جديد؛ من أجل استضافة مباراة البرازيل والدومينيكان القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة؛ المُقامة حاليًا في دولة الأرجنتين؛ بمشاركة 24 منتخبًا كاملًا.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الخروج بأول ثلاثة نقاط له في المجموعة. وخاصًة؛ منتخب راقصي السامبا، الذي تَعرض لهزيمة مفاجئة؛ على غريمه الإيطالي في لقاء الجولة الأولى؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تاريخ مباراة البرازيل والدومينيكان في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

في اليوم ما قبل الأخير من انتهاء مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 في الأرجنتين؛ في نسختها الثالثة والعشرين. يلتقي المنتخب البرازيلي مع جمهورية الدومينيكان؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط له في المجموعة الرابعة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة في الساعات الأولى من يوم الخميس القادم؛ المُوافق 25 من شهر مايو الجاري.

مباراة البرازيل والدومينيكان

موعد وتوقيت مباراة البرازيل والدومينيكان في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين

سوف تنطلق صافرة البداية؛ لبدء المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بين المنتخب البرازيلي وجمهورية الدومينيكان في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال الشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الواحدة صباحًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة في مونديال الأرجنتين للشباب قبل انطلاق هذه المواجهة

بعد انتهاء لقائي الجولة الأولى في المجموعة الرابعة في مونديال الأرجنتين للشباب تحت 20 سنة. تَمكن المنتخب الإيطالي من التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد ثلاثة نقاط.

وقد تَقاسم الصدارة مع منتخب نيجيريا. ولكن، نَجح راقصو السامبا في التفوق على غريمه؛ بفارق عدد الأهداف.

وكان الثنائي قد تَمكنا من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على البرازيل، وجمهورية الدومينيكان؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهدفين مقابل هدف على التوالي. بينما، وَقع آخر منتخبين في المركز الثالث والرابع؛ برصيد صفر من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

موقف المنتخبين في المجموعة الرابعة قبل بدء هذا اللقاء

يتمتع المنتخبان بنفس الموقف في المجموعة الرابعة، وخاصًة؛ بعد أن تَعرض كلًا منهما للهزيمة في الجولة الأولى. وتَواجد الثنائي في المركز الثالث والرابع.

وأَصبح كلًا منهما بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، بالإضافة إلى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة؛ ليتمكن من حجز مقعدًا له في دور الـ 16.

وخاصًة؛ منتخب راقصي السامبا، الذي يرغب في إسعاد جماهيره العريقة؛ بعد المستوى الهائل، الذي ظَهر به في المباراة السابقة أمام إيطاليا.

تاريخ مواجهات المنتخبان من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقي المنتخبان مع بعضهما البعض في أي مواجهة رسمية؛ حتى الآن. ولكن في نفس الوقت، تعتبر هذه المباراة هي المباراة الثانية، التي تجمع بينهما؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في مواجهة ودية عام 2019.

وتَمكن فيها المنتخب البرازيلي من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وقَام بتسجيل هدف المباراة الوحيدة في الشوط الثاني؛ بعد أن سَيطر التعادل السلبي على الثنائي طوال الشوط الأول.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والدومينيكان القادمة في مونديال الأرجنتين للشباب 2023؟

سوف يتم نَقل كافة أحداث هذه المواجهة بالكامل فقط وحصريًا أمام الجمهور. عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.