محمود علاء يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك قبل مواجهة الرجاء

محمود علاء يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك قبل مواجهة الرجاء
محمود علاء
https://www.sba7egypt.com/?p=369920
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

عاد محمود علاء مدافع الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة حرس الحدود بالدوري ، وبات اللاعب جاهزاً للمشاركة في مباراة الرجاء المغربى ليعيد التوازن لخط دفاع الفارس الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى ، علماً بأن الفارس الأبيض تفوق في موقعة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقى.

صعد الزمالك للدور نصف النهائي بدوري الابطال تسعة مرات فشل في العبور مرتين فقط وتوج بخمسة ألقاب من إجمالي 7 نهائيات صعد لهم.

واجه الزمالك الأندية المغربية 9 مرات في المناسبات القارية وخرج منتصراً في 8 مناسبات وودع البطولة في مناسبة وحيدة وكانت في أول صدام بين الطرفين.

وعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته .

وأخطر مصطفى محمد مهاجم الزمالك ، أمير مرتضى منصور رئيس جهاز الكرة بالقلعة البيضاء أنه أغلق ملف الرحيل عن النادى في الوقت الحالي من أجل التركيز مع الزمالك في البطولة الافريقية بعد تلقيه عروض أوربية مغرية .

عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه تحدث خلالها عن أهمية مباراة الرجاء المغربى وضرورة الفوز بها وتجنب أي مفاجأت قد تعطل مسيرة الفريق الأبيض في البطولة التي يحلم بالفوز بها.

ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم على تخطى عقبة الرجاء المغربى والصعود للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى ومواجهة الغريم التقليدي الاهلى.

أقرأ أيضاً

عبد الله جمعة يسابق الزمن لإنهاء برنامج التأهيل قبل مواجهة الرجاء