موعد مباراة فياريال ويوفنتوس في دوري الأبطال 2022 وتاريخ المواجهات بينهما

موعد مباراة فياريال ويوفنتوس في دوري الأبطال 2022 وتاريخ المواجهات بينهما
مباراة فياريال ويوفنتوس
https://www.sba7egypt.com/?p=536000
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون ملعب لاسيراميكا في موعد مع مباراة فياريال ويوفنتوس، التي سوف تجمع بين الفريقين فى مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر فبراير الراهن. ضمن منافسات ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، والتي يسعى فيها كلا الفريقين إلى حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة دون الانتظار إلى مباراة الإياب بينهما.

موعد مباراة فياريال ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على فريق فياريال على ملعب لاسيراميكا، في مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر فبراير الحالي، من أجل خوض أول لقاء لكلا الفريقين في منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 قبل خوض لقاء العودة على ملعب أليانز أرينا معقل فريق السيدة العجوز في إيطاليا.

توقيت مباراة فياريال ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين. يلتقي فريق فياريال مع فريق يوفنتوس في منافسات مباراة الذهاب من الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. في نسختها الحالية 2021/2022، والذي يسعى فيه الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية. من أجل حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة بصورة كبيرة. خاصة من الفريق صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء، والذي من المقرر أن ينطلق في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة فياريال ويوفنتوس

مباراة فياريال ويوفنتوس

القنوات الناقلة لمباراة فياريال ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، قناة “beIN Sports 2 HD Premium”. من أجل متابعة المباراة التي سوف تجمع فريق يوفنتوس ضد فريق فياريال في ذهاب الدور ال16 من دوري الأبطال، في مساء اليوم الاثنين الموافق 22 من فبراير الجاري.

نتائج الفريقين في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021/2022 

تمكن فريق فياريال من التأهل إلى الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، في وصافة المجموعة السادسة التي كان يلعب ضمن منافساتها في الدور ال32 من البطولة. بعد أن فاز الفريق في ثلاث مباريات وحقق التعادل في لقاء واحد فقط. بينما تلقى الهزيمة في مباراتين.

وهو ما جعل رصيده من النقاط 10، ليحتل بها المركز الثاني من هذه المجموعة بعد فريق مانشستر يونايتد صاحب الصدارة، برصيد 11 نقطة. بينما احتل فريق أتلانتا المركز الثالث في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء فريق يونج بويز في المركز الرابع والأخير، برصيد ثلاث نقاط فقط.

فيما نجح فريق يوفنتوس من التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بسهولة كبيرة. بعد أن احتل صدارة المجموعة الثامنة والأخيرة من دوري المجموعات في البطولة. بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته في هذا الدور عدا مباراة واحدة فقط، والتي وقع فيها في فخ التعادل.

مما جعل فريق السيدة العجوز يحمع 15 نقطة، ويتأهل إلى الدور التالي، ويلحقه فريق تشيلسي الإنجليزي صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة. برصيد 13 نقطة. فيما جاء فريق زينيت الروسي في المركز الثالث. بعد حصوله على 5 نقاط، وتذيل فريق مالمو السويدي المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة فقط.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 22/2/2022

لم تجمع أي مواجهات رسمية بين فريقي فياريال ويوفنتوس في التاريخ، ولكن يوجد مواجهة واحدة فقط. قد جمعت بينهما من قبل، والتي كانت بصورة ودية ضمن استعدادات كلا الفريقين للموسم الجديد، وكانت هذه المواجهة. بتاريخ 7 من شهر أغسطس في عام 2009، ونجح الفريق الإسباني وقتها في الفوز بهذه المواجهة. بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الفريق الإيطالي.

مباراة فياريال ويوفنتوس

مباراة فياريال ويوفنتوس

شاهد: موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة.

اقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022.