موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر المقاصة وفاركو
https://www.sba7egypt.com/?p=535893
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات اليوم الأول؛ من بداية انطلاق الجولة العاشرة؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش بغريمه القوى الفريق الكروي الأول بنادي فاركو؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري 2022

يستضيف نادي طلائع الجيش غريمه القوى فريق فاركو؛ على ملعبه؛ في مواجهة مصيرية؛ بحثاً عن ثلاثة نقاط جديدة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. ومن المُقرر أن تبدأ يوم غداً الإثنين؛ المُوافق 21 من شهر فبراير الجاري.

مباراة طلائع الجيش وفاركو

توقيت مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة التوقيتات؛ الخاصة بجميع مباريات الأسبوع العاشر؛ من بطولة الدوري المصري الممتاز. من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه فاركو ضيفاً ثقيلاً على غريمه طلائع الجيش على استاد جهاز الرياضة العسكري. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

اَكتفى فريق طلائع الجيش في حصد ستة نقاط فقط؛ بعد أن لَعب التسع لقاءات كاملةً. تَواجد بهم في المركز الـ 15؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراة واحدة، وتَعادل في ثلاث، وتَلقى الهزيمة في خمس لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، نَجح فريق فاركو في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب تقديمه مستوى جيد خلال المباريات السابقة. أَسفرت عن وقوعه في المرتبة الخامسة؛ من خلال تسع مواجهات. حَصد خلالهم 15 نقطة؛ بعد أن حَقق الفوز في خمس مباريات، وتَعرض للخسارة في أربعة، ولم يتعادل نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

نتائج الفريقين في المباريات السابقة قبل بدء اللقاء

يدخل الثنائي هذه المواجهة؛ طمعاً في تحقيق الفوز، والخروج بالنقاط كاملةً. وخاصةً؛ طلائع الجيش؛ صاحب الأرض في هذه المباراة. الذي يسعى لتحقيق الانتصار الثاني له في البطولة؛ بعد أن فَاز مرة واحدة فقط على فيوتشر إف سي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

ويأمل في الهروب من منطقة الخطر، التي يَتواجد عليها في الوقت الراهن؛ بعد تَعثره في العديد من اللقاءات. حيث نَجح في التعادل في ثلاث لقاءات، وتَعرض للخسارة في خمس لقاءات أخرى.

وعلى الجانب الآخر، يرغب نادي فاركو في استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها؛ عقب تقديمه مستوى جيد خلال الأسابيع الماضية. والعمل على تحقيق الفوز السادس في البطولة، والثالث على التوالي. وتَجنب التعرض للهزيمة مرة أخرى؛ بعد أن وَقع فيها في أربع لقاءات كاملة، كان آخرها أمام المصري البورسعيدي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز. بما فيهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلاً من طلائع الجيش وفاركو. ضمن مواجهات الأسبوع العاشر؛ من عمر المسابقة. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش وفاركو