موعد مباراة غينيا الإستوائية وساحل العاج في كأس الأمم الإفريقية 2022

موعد مباراة غينيا الإستوائية وساحل العاج في كأس الأمم الإفريقية 2022
مباراة غينيا الإستوائية وساحل العاج
https://www.sba7egypt.com/?p=527255
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة غينيا الإستوائية وساحل العاج في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات اليوم الرابع؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية. تلتقى غينيا الإستوائية بغريمها ساحل العاج؛ في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة غينيا الإستوائية وساحل العاج

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة القوية، التي سوف تجمع بين كلاً من غينيا الإستوائية وساحل العاج. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية. في نسختها الـ 33، والتي يتم تنظيمها في الكاميرون في الوقت الراهن.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ من أجل اقتناص الثلاثة نقاط كاملة. والعمل على التربع على صدارة المجموعة من اللحظات الأولى؛ ليتمكن كلاً منهما من تسهيل مهمته في التأهل إلى دور الـ 16 القادم. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم الأربعاء القادم؛ الموافق 12 من شهر يناير الجاري.

مباراة غينيا الإستوائية وساحل العاج

توقيت مباراة غينيا الإستوائية وساحل العاج

أَعلنت اللجنة المشرفة عن تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون عن كافة التوقيتات الرسمية الخاصة بجميع لقاءات دور المجموعات. من بينهم؛ لقاءات الجولة الأولى. والتي سوف تشهد مواجهة نارية من العيار الثقيل، تجمع بين كلاً من غينيا الإستوائية وكوت ديفوار؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط. ومن المقرر أن تبدأ هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

تاريخ مشاركات المنتخبين في كأس الأمم الإفريقية من قبل

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل معرفة تاريخ مشاركات المنتخبات المشاركة في هذه النسخة من البطولة. من بينهم غينيا الإستوائية والأفيال، وسوف يوضح لكم موقع صباح مصر في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بهذه النقطة كاملةً:

  • تاريخ مشاركات المنتخب الأول: على الرغم من عدم معرفة الكثير منا منتخب غينيا الإستوائية؛ بسبب قلة مشاركاته في كأس أمم إفريقيا. إلا أن هذه النسخة لم تكن الأولى التي يظهر فيها؛ حيث ظَهر من قبل ثلاث مرات. كانت الأولى عام 2012 الماضي، نَجح في الوصول إلى المربع الذهبي في نسخة عام 2015، وتعتبر أفضل إنجازاته في البطولة؛ حتى هذه اللحظة.
  • تاريخ مشاركات المنتخب الثاني: يعتبر منتخب الأفيال واحداً من أكثر المنتخبات، التي شَاركت في بطولة كأس الأمم الإفريقية. حيث اَنضم إليها من قبل 20 مرة كاملة، نَجح في حصد اللقب مرتين؛ عام 1992، و 2015.

مجموعة المنتخبين في كأس الأمم الإفريقية

أَعلنت القرعة، التي تم إجراؤها خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع غينيا الإستوائية وساحل العاج؛ ضمن منتخبات المجموعة الخامسة. التي تضم أيضاً كلاً من الجزائر وسيراليون، ومن المُتوقع أن تشهد الثلاث لقاءات القادمة صراع شديد بينهم؛ للوصول إلى صدارة المجموعة والوصافة؛ لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل

تَقابل المنتخبين من قبل في أربع لقاءات كاملة، نَجح كل منتخب منهم في تحقيق الانتصار في لقاءين. ولم تشهد أي مواجهة بينهما أية تعادل نهائياً؛ حتى الآن.

القنوات الناقلة للمباراة في كأس إفريقيا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 33 عن إذاعة مباراة غينيا الإستوائية وساحل العاج أمام الجمهور؛ فقط وحصرياً؛ عبر القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 2 Max؛ بتعليق رؤوف خليف.
  • beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق رؤوف خليف.

القنوات الناقلة للمباراة في كأس إفريقيا