موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الأفريقية 2022 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الأفريقية 2022 والتشكيل المتوقع
مباراة الجزائر وسيراليون
https://www.sba7egypt.com/?p=526978
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستضيف ملعب جابوما مباراة الجزائر وسيراليون في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير الحالي، التي سوف تلعب ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها دولة الكاميرون بدايةً من اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يناير الجاري حتى اليوم الأحد الموافق 6 من شهر فبراير القادم.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الأفريقية 2022

يستهل منتخب الجزائر “حامل اللقب الأفريقي في النسخة الأخيرة” مشواره في البطولة في الموسم الحالي 2022، بمواجهة منتخب سيراليون في عصر اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير الجاري، حيث يتنافس المنتخبان في مباراتهما الأولى في الدور الأول من البطولة القارية، والتي يسعيان فيها إلى تحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط كاملة.

مباراة الجزائر وسيراليون

مباراة الجزائر وسيراليون

توقيت مباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الأفريقية 2022

على الرغم من مباريات المجموعة الواحدة تلعب في ذات اليوم. إلا أن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة سوف تقام على يومين. لذلك سوف تقام مباراة الجزائر ضد سيراليون في اليوم الثلاثاء 11/1/2022، والذي تقام فيه مباريات المجموعة الرابعة، على أن تقام المباراة الأخرى من المجموعة الخامسة في اليوم التالي، هذا وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، أن مباراة المنتخب الجزائري ضد منتخب سيراليون سوف تكون أول مباراة تلعب في ذلك اليوم على أن تنطلق في تمام الساعة:

  •  الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • الثانية ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.
  •  الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  •  الخامسة مساءاً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وسيراليون في كأس الأمم الأفريقية 2022

على الرغم من أن جميع التوقعات تصب لصالح محاربي الصحراء. بسبب فارق الإمكانيات بين منتخب الجزائر ومنتخب سيراليون. خاصة في الوقت الراهن، والذي يشهد تفوق واضح للمنتخب الجزائري على معظم المنتخبات ال24 المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وهو ما يجعلها أحد أهم المنتخبات المرشحة للفوز بالنسخة ال33 من البطولة.

لذلك يمكن لعشاق المنتخب الجزائري من كل مكان مشاهدة لقاء منتخب بلاده الأول في البطولة القارية على مجموعة قنوات ماكس المشفرة التابعة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق إذاعة كأس أمم أفريقيا حصرياً، على أن يتولى المعلق الجزائر المتميزحفيظ دراجي”، مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء.

  • beIN Sports HD 1 Max.
  • beIN Sports HD 2 Max.

التشكيل المتوقع للمنتخب الجزائري أمام سيراليون في مباراة اليوم الثلاثاء 11/1/2022

يسعى المدرب الجزائري جمال بلماضي إلى تحقيق العلامة كاملة خلال مشواره في دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، من أجل السعي نحو الحفاظ على اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ الجزائر، مع الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التي يحققها محاربو الصحراء خلال هذه الفترة تحت قيادته الفنية. لذلك ينتظر أن يكون التشكيل المتوقع للمنتخب الجزائري أمام سيراليون في مباراة اليوم الثلاثاء 11/1/2022, كما يلي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: يوسف عطال، عيسى ماندي، عبد القادر بدران، رامي بن سبعيني.

خط الوسط: رامز زروقي، آدم زرقان، إسماعيل بن ناصر.

يقود خط الهجوم : ياسين براهيمي، إسلام سليماني، رياض محرز.

مجموعة المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

أوقعت القرعة المنتخب الجزائري في مجموعة سهلة نسبياً، مقارنةً بالمستوى الفني الذي يتمتع به محاربي الصحراء خلال الفترة الأخيرة. لذلك تدخل الجزائر ضمن أحد المنتخبات المرشحة بقوة للوصول إلى الدور ال16 عن المجموعة الخامسة “ما قبل الأخيرة”، والتي يتواجد فيها كلاً من: “الجزائر، ساحل العاج، غينيا الإستوائية، سيراليون”.