موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة
مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس
https://www.sba7egypt.com/?p=534366
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة .. يستعد فريق بيراميدز لخوض مباراة مصيرية أمام غريمه القوى الأهلي طرابلس؛ وذلك. ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات؛ من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ من أجل الحصول على أول ثلاثة نقاط.

موعد مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. والتي سوف تشهد مباراة نارية، تجمع بين كلاً من بيراميدز المصري والأهلي طرابلس الليبي.

ويبحث الثنائي عن تحقيق الفوز؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط لهم في المجموعة. من أجل العمل على تسهيل مهمة كلاً منهما؛ للصعود إلى الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 13 من شهر فبراير الجاري.

مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس

توقيت مباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستضيف استاد الدفاع الجوي المباراة المرتقبة، التي سوف يحل فيها نادي الأهلي طرابلس ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى بيراميدز. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويأمل الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة. وخاصةً؛ فريق الأهرام. الذي يحاول استغلال إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره؛ لتحقيق الفوز؛ قبل خوض مباراة العودة في ليبيا خلال الفترة القادمة. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

مجموعة الفريقان قبل انطلاق المباراة

أَسفرت القرعة التي أجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع نادي بيراميدز؛ ضمن أندية المجموعة الأولى. التي ضَمت أيضاً كلاً من الأهلي طرابلس الليبي والصفاقسي التونسي وزاناكوا الزامبي. وتتنافس الفرق الأربعة فيما بينها في ست مواجهات؛ بين لقاء ذهاب وعودة. ليتمكن الأول والثاني فيها من حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي.

تاريخ مشاركات الفريقان في الكونفدرالية الإفريقية من قبل

لم تكن هذه المرة هي بمثابة المرة الأولى، التي يتمكن فيها فريق بيراميدز من المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في الانضمام إليها من قبل مرتين؛ لتكون هذه المشاركة هي بمثابة المشاركة رقم 3 في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر، تَمكن فريق الأهلي طرابلس الليبي من المشاركة في هذه البطولة في العديد من المرات السابقة، والتي وَصلت إلى سبع مرات كاملة. وتكون هذه المرة هي بمثابة المرة رقم 8 في تاريخه.

مشوار الفريقان في البطولة وصولاً لدور الـ 16

يستعرض معكم موقع صباح مصر في الفقرة التالية مشوار الفريقان في البطولة وصولاً لمباراة دور الـ 16؛ بالتفصيل:

  • بيراميدز: نَجح في حسم بطاقة التأهل إلى مباراة دور الـ 16؛ عقب تمكنه من تحقيق الفوز في لقائي الدور الـ 32 على فريق مانيما انيون الكونغولي. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المواجهة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد؛ بمجموع لقائي الذهاب والعودة. سَجله اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 45؛ من عمر اللقاء.
  • الأهلي طرابلس: تَمكن من الوصول إلى مباراة دور الـ 16؛ عقب تخطيه عقبة دور الـ 32. والتي تَقابل فيها مع نادي الملعب المالي، واَنتهي؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين؛ بمجموع اللقاءين.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي طرابلس في الكونفدرالية الإفريقية 2022

على الرغم من نجاح مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الحصول على حق إذاعة مباراتي دور الـ 32 الماضية لفريق بيراميدز في كأس الكونفدرالية الإفريقية. إلا أنها فَشلت في الحصول على حق إذاعة مبارياته في دور المجموعات، والتي سوف تشهد لقاء قوى. يجمع بينه وبين الأهلي طرابلس الليبي. وخاصةً؛ بعد أن تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول على حق بثها فقط وحصرياً أمام الجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي