موعد مباراة إنتر ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
مباراة إنتر ميلان ضد تورينو
https://www.sba7egypt.com/?p=539212
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة إنتر ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة .. في ختام اليوم الثاني من عمر الجولة التاسعة والعشرين في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز. يحل نادي إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي تورينو؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ لتعزيز موقفه في ترتيب الجدول. ويطمح الثنائي في تحقيق هدف معين من هذا اللقاء.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى المباريات، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من إنتر ميلان وتورينو، وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز. وكان الاتحاد الإيطالي قد اَستقر على خوض هذا اللقاء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 13 من شهر مارس الجاري.

مباراة إنتر ميلان ضد تورينو

توقيت مباراة إنتر ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي

يحتضن استاد أولمبيكو دي تورينو اللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين إنتر ميلان وتورينو؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءاً.

موقف الفريقين في ترتيب الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

يدخل نادي تورينو هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ أنه يرغب في الاقتراب من المراكز الخمسة الأولى؛ بعد أن اَكتفى بالتواجد في المركز الحادي عشر؛ برصيد 34 نقطة، ولديه مباراة واحدة فقط مؤجلة.

وكان قد تَعثر في الخمس لقاءات السابقة، ولم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مواجهة فيهم نهائياً. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 37؛ ليتمكن من تقليص الفارق بينه وبين ساسوولو صاحب المركز العاشر إلى نقطتين فقط.

وعلى الجانب الآخر، يخوض إنتر ميلان هذه المواجهة؛ بحثاً عن الوصول إلى صدارة الجدول. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من التواجد على الوصافة؛ بعد أن لَعب 27 لقاء؛ من أصل 28 جولة تم لعبها بالفعل.

حيث يمتلك حالياً عدد 58 نقطة؛ بفارق نقطتين فقط عن ميلان؛ المُتصدر في الوقت الراهن. ويأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة، وهزيمة أو تعادل غريمه؛ ليصعد إلى الصدارة، وينجح في الانفراد بها؛ عقب تحقيقه الانتصار في اللقاء المؤجل له.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

لم تكن مباراة الذهاب بين الفريقين ممتعة بالنسبة لحجم وقوة كلاً منهما، ولم يتمكن الثنائي من تقديم مستواهم المعروف. ولكن، نَجح إنتر ميلان في إحراز فوزاً صعباً على غريمه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وخَرج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء، الذي أُقيم على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

تاريخ مواجهات إنتر ميلان وتورينو من قبل في جميع المسابقات

بالنسبة لتاريخ المواجهات، الذي جَمع بين إنتر ميلان وتورينو من قبل. فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في 61 لقاء كامل، من بينهم لقاء الذهاب في بطولة الدوري الإيطالي؛ موسم 2021/2022. كانت الغلبة حاضرة لصالح فريق الأفاعي، الذي نَجح في تحقيق الانتصار على غريمه في 31 مواجهة كاملة. ولم يتلقى الهزيمة؛ سوى في 12 مباراة، وحَسم التعادل نتيجة 18 لقاء آخر.

القنوات الناقلة لمباراة الأفاعي والثيران في الدوري الإيطالي

فَشلت جميع القنوات في الشرق الأوسط؛ بما فيهم مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات الجولة التاسعة والعشرين. والتي سوف تشهد مواجهة نارية، تجمع بين كلاً من الأفاعي والثيران. ولكن، يمكنكم مشاهدتها فقط؛ عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي؛ سيري آ؛ المتواجدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

القنوات الناقلة لمباراة الأفاعي والثيران