موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا
https://www.sba7egypt.com/?p=535726
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022؛ والتي يسعى فيها كلا الفريقين إلى الحصول على النقاط الثلاث الكاملة من أجل تحسين مركزه في جدول المسابقة. خاصة بعد الوصول إلى الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات البطولة واقترابها على الانتهاء في الموسم الجاري.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022

يحتضن ملعب أل سادار اللقاء الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022. الذي يستضيف فيها فريق أوساسونا نظره فريق أتلتيكو مدريد في مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر فبراير الراهن.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022

على الرغم من وجود أربع مباريات في منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإسباني 2021/2022. إلا أن مباراة أوساسونا وأتلتيكو مدريد سوف تنطلق عقب نهاية المباراة الأولى التي تجمع بين فريقي غرناطة وفياريال، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة والربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022

على الرغم من أن مباراة الأتلتيكو مع فريق أوساسونا سوف تنطلق في مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر فبراير الجاري. إلا أن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الليغا الإسبانية في الموسم الحالي لم تحدد القناة المخصصة التي سوف تبث هذه المباراة.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022

بسبب نتائج فريق أتلتيكو مدريد السلبية خلال الموسم الحالي في الليجا الإسبانية. ابتعد الفريق بصورة كبيرة عن المنافسة عن لقب الدوري بصورة كبيرة, كما خرج من المربع الذهبي من جدول المسابقة حتى الآن. بعد أن جمع الفريق 39 نقطة من ال24 مباراة التي لعبها حتى الآن. مما جعلته يتواجد في المركز الخامس من الجدول، بالتساوي مع فريق برشلونة صاحب المركز الرابع. إلا أن الأخير يتفوق في فارق الأهداف كما لديه مباراة مؤجلة.

ويسعى الفريق صاحب الأرض في مباراته ضد أوساسونا إلى تحقيق الفوز للحفاظ على مركزه ومحاولة العودة مرة جديدة إلى المراكز الأربعة الأولى. خاصة أن الفرق بينه وبين فريق ريال سوسيداد صاحب المركز السادس نقطة واحدة فقط وثلاث نقاط عن فريق فياريال صاحب المركز السابع.

كما يسعى فريق أوساسونا هو الآخر إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة من لقائه ضد الأتلتيكو. خاصة أن الفريق يحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق فالنسيا صاحب المركز ال12 ونقطتين عن فريق اتلتيك بلباو صاحب المركز الثامن. لذلك في حالة الخسارة أو التعادل، قد يخسر فريق أوساسونا مركزه الحالي ويتراجع حتى المركز ال12. في حالة نجاح فريف فياريال في الفوز في مباراته القادمة أمام غرناطة.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم السبت 19/2/2022

كان فريق الأتلتيكو قد استضاف فريق أوساسونا في مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الماضي عام 2021. في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022، ونجح الفريق صاحب الأرض والجمهور في الفوز بهذا اللقاء. بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة قبل مواجهة اليوم السبت 19/2/2022

لعب فريق أتلتيكو مدريد من قبل مع فريق أوساسونا في 38 مواجهة، جميعهم على المستوى المحلي، ولم يتقابل الفريقان من قبل في مباراة قارية. هذا وقد تمكن الأتلتيكو من الفوز في 21 مواجهة. بينما لم يتمكن فريق أوساسونا من الفوز سوى في 12 مواجهة فقط، وكان التعادل. هو نتيجة 5 مباريات جمعت بين الفريقين.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

شاهد: موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة.