موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا
https://www.sba7egypt.com/?p=535514
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أجمل وأقوى المباريات، التي ينتظرها عشاق ومُتابعي القارة السمراء في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي ساجرادا اسبيرانسا. ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

تستعد دولة أنجولا؛ لاستضافة المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك وساجرادا اسبيرانسا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الفريق الأنجولي؛ صاحب الأرض والضيافة في هذا اللقاء. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا

أَعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بجميع مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد مباراة نارية، يستضيف فيها فريق ساجرادا اسبيرانسا غريمه القوي الزمالك؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وكان الكاف قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً؛ لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع نادي الزمالك؛ ضمن الفرق المتواجدة في المجموعة الرابعة والأخيرة في البطولة. والتي تَصمنت أيضاً كلاً من الوداد البيضاوي المغربي، وبترو أتلتيكو الكونغولي، وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي.

وبعد إنتهاء جولة واحدة فقط؛ من أصل ست جوالات، نَجح الفريق المغربي في التربع على المرتبة الأولى داخل المجموعة. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار؛ ليكون بمثابة النادي الوحيد الذي يخرج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذه الجولة. والتي تَقابل فيها مع ساجرادا اسبيرانسا، واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

بينما، اَكتفى كلاً من الزمالك وبترو أتلتيكو بحصد نقطة واحدة فقط من المواجهة الماضية. التي اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين؛ هدفين كلاً منهما. وتَربع الثنائي على المرتبة الثانية والثالثة، فيما، وَقع الفريق الأنجولي في المرتبة الثالثة؛ برصيد صفر من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

طموحات المختلط وساجرادا اسبيرانسا في البطولة

يدخل الفريقان هذا اللقاء؛ بحثاً عن تحقيق الفوز. وخاصةً؛ في ظل امتلاك كلاً منهما هدف معين، يحاول تحقيقه. فـ نادي الزمالك يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى؛ بعد أن تَعرض لهزيمة فادحة في مباراة الجولة التاسعة؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي اَلتقى فيها مع نادي سموحة، واَنتهت؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد؛ لصالح الفريق السكندري.

فضلاً عن فقدانه نقطتين هامتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا في مواجهة الجولة الأولى، التي تَعرض فيها للتعادل؛ على الرغم من إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم. ولم يكن أمامه أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار؛ لإرضاء جماهيره العاشقة له.

بينما، يسعى الفريق الأنجولي؛ لحصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ مستغلاً إقامة هذا اللقاء على أرضه. قبل مواجهة المختلط في القاهرة في مباراة الإياب؛ وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للهزيمة أمام الوداد البيضاوي في اللقاء الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة المختلط ضد ساجرادا اسبيرانسا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين الزمالك وساجرادا اسبيرانسا في دور المجموعات، وسوف يتم إذاعتها؛ عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا