ما هي القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023؟

ما هي القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023؟
https://www.sba7egypt.com/?p=675159
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

اَتجهت العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية إلى البحث؛ من أجل التعرف على القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد مواجهتين من العيار الثقيل.

هما، اللقاء الناري الذي سوف يجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، وميلان وإنتر ميلان. والتي من المُقرر أن تنطلق مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 9 من شهر مايو الجاري؛ على أن يتم الانتهاء من مباراتي الذهاب مساء يوم الأربعاء المقبل؛ المُوافق 10 من نفس الشهر.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي ومُحبي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباريات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023.

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة هذا الموسم عن نَقل مباراتي الذهاب.

وكذلك بالنسبة لمباراتي العودة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، وميلان وإنتر ميلان فقط وحصريًا؛ عبر قناة beIN SPORTS Premium 1.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط من الحصول على حقوق بث لقاءات المربع الذهبي من دوري الأبطال. وخاصًة؛ في ظل امتلاك مجموعة قنوات بي إن سبورت لحقوق البث بالكامل.

من هم مُعلقين مباراتي ذهاب وإياب المربع الذهبي في دوري الأبطال؟

على الرغم من الإهتمام الجماهيري الكبير بمباراتي ذهاب وإياب المربع الذهبي في دوري الأبطال. ورغبتهم في معرفة أسماء المُعلقين على لقائي ريال مدريد ومانشستر سيتي، وميلان وإنتر ميلان.

إلا أن مجموعة قنوات بي إن سبورت لم تقوم بالإعلان عن هذه الأسماء؛ حتى الآن. ومن المقرر أن يتم الكشف عنها؛ خلال الساعات القليلة القادمة.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

التوقيتات المختلفة لانطلاق مباراتي ذهاب المربع الذهبي في دوري الأبطال؟

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء؛ المُوافق 9 من شهر مايو الجاري؛ ليكون موعدًا لانطلاق مباراة الذهاب بين الريال والسيتي. بينما، سوف يتم خوض لقاء الإياب مساء يوم الأربعاء؛ المُوافق 17 من نفس الشهر.

وبالنسبة لمباراة الذهاب بين ميلان وإنتر ميلان؛ فإنه سوف يتم لَعبه مساء يوم الأربعاء؛ المُوافق 10 من الشهر الجاري؛ على أن يتم خوض لقاء الإياب مساء يوم الثلاثاء؛ المُوافق 16 من نفس الشهر.

وقَرر خوض كل هذه اللقاءات؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.