ماهو تصنيف الزمالك والرجاء على الصعيد الافريقى قبل مباراة اليوم ؟

ماهو تصنيف الزمالك والرجاء  على الصعيد الافريقى قبل مباراة اليوم ؟
موعد مباراة الزمالك والرجاء
https://www.sba7egypt.com/?p=372762
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدخل فريق الزمالك اختباراً صعباً مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولى حينما يستضيف نظيره الرجاء المغربى في إياب نصف نهائي دورى الابطال الافريقى في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية.

وعلى صعيد المقارنة الافريقية يأتي الزمالك في المركز السادس والرجاء في المركز التاسع .

وعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته .
وأخطر مصطفى محمد مهاجم الزمالك ، أمير مرتضى منصور رئيس جهاز الكرة بالقلعة البيضاء أنه أغلق ملف الرحيل عن النادى في الوقت الحالي من أجل التركيز مع الزمالك في البطولة الافريقية بعد تلقيه عروض أوربية مغرية .
وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربى في كازابلانكا بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى .

وينتظر الفائز الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر له 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الوداد المغربى بنتيجة 5-1 بعد التفوق ذهاباً بهدفين دون رد والتفوق إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء المغربى مكون من :” محمد أبو جبل وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد أوناجم وأحمد السيد زيزو وأشرف بن شرقى ومصطفى محمد”.

أقرأ أيضاً

الوصيف عنوان الزمالك والرجاء محلياًُ قبل الموقعة الافريقية