ماذا قدم الزمالك فى 13 مباراة أفريقية قبل مواجهة الرجاء الليلة ؟

ماذا قدم الزمالك فى 13 مباراة أفريقية قبل مواجهة الرجاء الليلة ؟
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=372755
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدخل فريق الزمالك اختباراً صعباً مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولى حينما يستضيف نظيره الرجاء المغربى في إياب نصف نهائي دورى الابطال الافريقى في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية.

ولعب الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربى 13 مباراة بالنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربى في كازابلانكا بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى .

وينتظر الفائز الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في نهائي دوري الابطال الافريقى المقرر له 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد أن تخطى المارد الأحمر نظيره الوداد المغربى بنتيجة 5-1 بعد التفوق ذهاباً بهدفين دون رد والتفوق إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأغلق نادى الزمالك كل الازمات المحلية التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة معلناً أن تركيز القلعة البيضاء ينصب في الوقت الحالي على إستعادة الكأس الافريقية الغائبة عن خزائن الزمالك منذ 18 عاماً كاملة حينما توج الفارس الأبيض بطلا للقارة الافريقية في 2002 على حساب الرجاء المغربى أيضاً.
وحسم الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري لصالحه ليضمن المشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعدما حصد 71 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 21 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 50 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم ليصبح رصيده 68 بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

أقرأ أيضاً

ساسى وبدر بانون الاغلى فى قمة الزمالك والرجاء المغربى