ماذا يفعل الاهلى خارج ملعبه قبل مواجهة الوداد المغربى ؟

ماذا يفعل الاهلى خارج ملعبه قبل مواجهة الوداد المغربى ؟
موسيماني
https://www.sba7egypt.com/?p=364210
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع نظيره الوداد المغربى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الأفريقي في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة .

خاض الاهلى خارج ملعبه على صعيد كل البطولات الافريقية 181 مباراة فاز في 38 لقاء وتعادل في 69 وخسر 74 مواجهة وسجل 133 هدف وتلقت شباكه 182 هدف وخرج بشباك نظيفة في 60 مباراة وفشل في التسجيل في 87 مباراة .

ويفتش الاهلى عن اللقب التاسع من دوري الابطال الافريقى بعدما حصد ثمانية ألقاب ويعد هو الفريق الأكثر تتويجاً باللقب فيما كانت أخر القابه موسم 2013 .
وتمتلك الكرة المصرية لقب الأكثر حصداً لبطولة دوري الابطال الافريقى برصيد 14 لقباً بواقع ثمانية للأهلى وخمسة للزمالك ولقب للاسماعيلى .

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا محذراً من خطورة خلع الكمامة في أي مكان بالفندق أو أثناء الذهاب لملعب التدريب.

استقر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على إستبعاد لاعبه محمود عبد المنعم كهربا من مباراة الوداد المغربى خوفاً من تفاقم إصابته وحتى يتم تجهيزه لمباراة العودة بالقاهرة.

واستقر موسيمانى على اللعب بطريقة 4-3-2-1 لمواجهة الهجوم الكاسح المنتظر من فريق الوداد المغربى الذى يرغب في تحقيق فوز يعزز حظوظه في الصعود للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى.

أقرأ أيضاً

بالارقام_ الاهلى يتفوق على الوداد المغربى فى الرحلة الافريقية