ماذا قدم سموحة والزمالك منذ عودة الدوري قبل صدام برج العرب ؟

ماذا قدم سموحة والزمالك منذ عودة الدوري قبل صدام برج العرب ؟
الزمالك وسموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=347975
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يفتح ستاد برج العرب بالإسكندرية ابوابه في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس لاستقبال مواجهة الزمالك وسموحة بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة.

وخاض سموحة منذ عودة بطولة الدوري 7 مباريات فاز في لقاء وحيد أمام طنطا وخسر من بيراميدز والإنتاج الحربى وتعادل أربعة مرات كان أخرها التعادل مع أسوان بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة .

منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 9 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات أخرها على الطلائع بهدف دون رد مقابل تعادلين وخسارة وحيدة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 15 وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 6 وتعادل في 14 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

أقرأ أيضاً

حكاية 15 مباراة جمعت الزمالك وسموحة قبل صدام الليلة