ماذا تقول لائحة الجبلاية في حالة تساوى الزمالك وبيراميدز في النقاط ؟

ماذا تقول لائحة الجبلاية في حالة تساوى الزمالك وبيراميدز في النقاط ؟
الزمالك وبيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=360232
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

جاء تعادل الزمالك مع وادى دجلة سلبياً في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليشعل صراع حسم لقب الوصيف بين الفارس الأبيض وبيراميدز .

ويتواجد الزمالك في المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الذى يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة ولكن سوف يتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض في نهاية الموسم بعد عدم ذهابه لملعب مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول.

وتتبقى مباراتين على نهاية مسابقة الدوري الذى توج الاهلى بطلا لها قبل النهاية بسبعة أسابيع كاملة ، ويلتقى الزمالك مع حرس الحدود ثم الاسماعيلى بينما يلتقى بيراميدز مع الاهلى والمقاولون العرب .

ولم يتحدد موعد مباراتى الزمالك والاسماعيلى وبيراميدز والمقاولون العرب في الجولة الأخيرة للمسابقة حتى الان بينما يواجه الفارس الأبيض نظيره حرس الحدود الاثنين المقبل بالجولة 33 للمسابقة فيما يواجه بيراميدز نظيره الاهلى مساء الاحد المقبل بنفس الجولة.

وفى حالة فوز بيراميدز بمباراتى الاهلى والمقاولون العرب سيخطف لقب الوصيف المؤهل للمشاركة في دوري ابطال افريقيا الموسم الجديد دون النظر لنتائج الزمالك بينما يحتاج الفارس الأبيض للفوز بمباراتى حرس الحدود والاسماعيلى مع تعثر بيراميدز في أياً من مباراتيه مع الاهلى أو المقاولون العرب.

وفى حالة تساوى الزمالك مع بيراميدز في رصيد النقاط سوف يتم اللجوء لقاعدة المواجهات المباشرة مع عدم احتساب قاعدة الهدف خارج الأبيض وهو مايصب في صالح الفارس الأبيض الذى فاز ذهاباً وإياباً على بيراميدز بنفس النتيجة 2/0 هذا الموسم.

 

وأغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو صفحة مباراة وادى دجلة التي أقيمت مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولى وانتهت بالتعادل السلبى ، حيث يبدأ الفريق الأبيض الاستعداد لمواجهة حرس الحدود المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل على ستاد المكس بالاسكندرية ضمن مواجهات الجولة 33 لمسابقة الدوري.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 19 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

أقرأ أيضاً

الاهلى يتفق مع السفارة المصرية في المغرب بمنع دخول أي شخص لمقر الإقامة