مؤتمر صحفي اليوم لتقديم روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب

مؤتمر صحفي اليوم لتقديم روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب
روي فيتوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=570495
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يعقد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء 20/7/2022 مؤتمرًا صحفيًا لتقديم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر البرتغالي “روي فيتوريا” لوسائل الإعلام المختلفة، والذي أعلن الاتحاد المصري مؤخرًا عن تولي مهمة المدير الفني لمنتخب الفراعنة، بدايًة من الموسم الجاري، بعقد مدته أربع مواسم كاملة.

وصول روي فيتوريا أمس إلى الأراضي المصرية

وصل أمس مساء الثلاثاء البرتغالي “روي فيتوريا” إلى الأراضي المصرية، استعدادًا لتولي منصب المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، وكان في استقباله المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصرية “وليد العطار، وشعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة بالاتحاد”.

وكان المدرب البرتغالي قد وصل إلى مصر وفي صحبته باقي الجهاز الفني الذي سوف يتولى معه مسؤولية الإدارة الفنية للمنتخب. بعد وجود اتفاق سابق مع المسؤولين في اتحاد الكرة على أن المدرب سوف يصطحب معه أربعة مساعدين من الأجانب وهم: (مدرب حراس مرمى، مدرب عام، مدرب أحمال، محلل أداء).

عقد مؤتمر اليوم لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب المصري

على الرغم من وصول المدرب البرتغالي إلى مصر في يوم أمس الثلاثاء 19 يوليو الجاري. إلا أن الاتحاد المصري قد أعلن عن إقامة المؤتمر الصحفي الذي سوف يقدم فيه المدير الفني الجديد للمنتخب المصري اليوم الأربعاء الموافق 20/7/2022 في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

ومن المقرر أن يبدأ هذا المؤتمر في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، وسوف يحضره عدد من أهم أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم على رأسهم الكابتن “حازم إمام”، الذي تولى ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، ووقع اختياره على المدرب البرتغالي “روي فيتوريا”.

روي فيتوريا

روي فيتوريا

اعلان اتحاد الكرة المصري عن قيمة التعاقد مع البرتغالي فيتوريا

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في الفترة الماضية تعاقده مع البرتغالي روي فيتوريا رسميًا. ليتولى منصب المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة لمدة 4 سنوات مقبلة، مقابل 2 مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد. لتبلغ قيمة التعاقد 9 مليون و600 ألف دولار أمريكي نهاية الأربع سنوات. حيث يحصل المدرب البرتغالي على هذا المبلغ ومعه الجهاز الفني الذي اصطحبه. بناء على الاتفاق المبرم مسبقًأ.

روي فيتوريا ينوي حضور نهائي كأس مصر غدًا

قرر المدير الفني الجديد للفراعنة حضور مباراة القمة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”. في نهائي كأس مصر في النسخة الماضية 2020/2021، والتي سوف تقام غدًا الخميس الموافق 21/7/2022، في تمام الساعة التاسعة مساءًا .. على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.