ليس السولية.. نجم الأهلي يكشف موقفه من المشاركة في مباراة الإياب أمام وفاق سطيف

ليس السولية.. نجم الأهلي يكشف موقفه من المشاركة في مباراة الإياب أمام وفاق سطيف
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=553257
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه النهائي من المشاركة في المباراة القادمة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022، عقب انتهاء مباراة الذهاب.

-الأهلي يفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفة

ونجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

-محمد عبد المنعم يكشف موقفه من المشاركة في مباراة الإياب

وأكد مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، أنه سيطلب الحصول على يومين إجازة من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ثم من المقرر أن يشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف النهائي.

ثم أوضح عبد المنعم، بأنه سيكون جاهزًا بنسبة تفوق الـ 90% في مباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، والتي أدت إلى غيابه غيابه عن مباراة الأمس في الذهاب.

-موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف النهائي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي، مع نظيره وفاق سطيف، يوم السبت المقبل الموافق 14 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب 5 يوليو في الجزائر في إياب نصف النهائي من البطولة الإفريقية