لقاء الجبابرة.. من سيربح بين تشيلسي وسيتي؟

لقاء الجبابرة.. من سيربح بين تشيلسي وسيتي؟
مباراة تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=592685
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

تشيلسي وسيتي، سافر تشيلسي إلى مانشستر سيتي في اختيار منافسات الجولة الثالثة لكأس كاراباو، وسيلتقي فريق توماس توخيل مع بطل الدوري الممتاز، حيث يحاول كلاهما اجتياز جدول محموم قبل كأس العالم.

 

مواجهة مرتقبة

وهزم البلوز في نهائي البطولة أمام ليفربول العام الماضي، بينما فاز مانشستر سيتي بالنسخ الأربع السابقة من المسابقة، وستشهد مباراة تشيلسي الصعبة أيضًا عودة رحيم سترلينج إلى أرضه القديمة لأول مرة.

وفاز نجم إنجلترا بكأس كاراباو خمس مرات خلال الفترة التي قضاها في سيتي ويأمل أن يحقق هذا النوع من النجاح في ستامفورد بريدج بعد انتقاله الصيفي الذي تبلغ تكلفته 47.5 مليون جنيه إسترليني.

في مكان آخر، سيستضيف حاملو فريق يورجن كلوب في دوري الدرجة الأولى ديربي كاونتي، مع مانشستر يونايتد على أرضه أمام أستون فيلا في مواجهة شاملة، وتاريخ الشياطين الحمر مع ستيفن جيرارد ورفاقه هو واحد من سبع علاقات في الدوري الممتاز.

وتشمل أيضًا رحلة توتنهام إلى نوتنغهام فورست ومباراة أرسنال الإماراتية مع برايتون، وسيلتقي نيوكاسل مع كريستال بالاس على ملعب سانت جيمس بارك – حيث يستضيف بورنماوث إيفرتون وولفز ويلعب مع ليدز.

وسيذهب فريق نيوبورت كاونتي الثاني في الدوري إلى ليستر، بعد أن كافح الثعالب لتخطي ستوكبورت من الدرجة الرابعة هذا الأسبوع، وفي حين أن بطولة بلاكبيرن ستجرب حظها في استاد لندن ضد وست هام.

ومن جهة أخرى، سيستضيف برينتفورد جيلينجهام في غرب لندن، وفي الوقت نفسه، فإن عددًا من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز ستوفر لفرق الدوري الأدنى فرصة رائعة للوصول إلى الجولة الرابعة.

اقرأ ايضًا

 صدمة لـ “نوتنجهام فورست”.. تعرف على السبب