موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2022

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2022
مباراة تشيلسي وليستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=592667
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لإنطلاقة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2022، والتي سوف تقام ضمن منافسات مباراة تشيلسي وليستر سيتي، التي تعد المباراة الأقوى في هذه المباراة. خاصة في ظل النتائج السلبية التي حققها كلا الفريقان في الثلاث جولات السابقة من عمر البريميرليج في نسخته الجديدة.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2022

يستضيف فريق تشيلسي نظيره فريق ليستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج في عصر اليوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الجاريمن أجل خوض اللقاء الخاص بالفريقين في إطار فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2022، والتي سوف تنطلق اليوم السبت، والذي تقام فيه 7 لقاءات مرة واحدة، من بينها خمس لقاءات سوف تنطلق في توقيت واحد، والتي من بينها لقاء الثعالب مع البلوز، حيث تنطلق هذه اللقاءات في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب البلوز في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 

على الرغم من البداية الجيدة لفريق تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2022، وتحقيق الانتصار على حساب فريق إيفرتون العنيد. بنتيجة هدف دون مقابل. إلا أن الفريق لم يتمكن من السير على وتيرة الانتصارات في الجولتين التاليتين. بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع فريق توتنهام هوتسبير في منافسات الجولة الثانية.

ثم تلقى هزيمة مفاجئة وثقيلة من فريق ليدز يونايتد، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة. مما جعل البلوز يتراجع في جدول ترتيب البريميرليج إلى المركز الـ 12. برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع أصحاب المراكز بداية من الثامن وصولًا إلى مركز فريق تشيلسي.

ترتيب الثعالب في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

لم يتمكن فريق ليستر سيتي من تحقيق أي انتصار حتى الآن. بل انه اكتفى بالتعادل في مباراة واحدة فقط، والتي كانت أمام فريق برينتفورد. في الجولة الأولى من منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، ثم تلقى الفريق الهزيمة في كلتا الجولتين “الثانية والثالثة”، من فريقي آرسنال وساوثهامبتون. مما جعل الفريق يتواجد في المركز قبل الأخير المركز الـ 19″ من جدول ترتيب المسابقة. برصيد نقطة واحدة فقط.

مباراة تشيلسي وليستر سيتي

مباراة تشيلسي وليستر سيتي

القنوات مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2022

لم نعلن beIN Sports Connect الناقل الحصري لجميع لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 حتى الآن عن القناة التي سوف تنقل لقاء تشيلسي وليستر سيتي في منافسات الأسبوع الرابع من البريميرليج، على الرغم أن توقيت هذا اللقاء سوف يصادف إقامة أربع لقاءات أخرى في منافسات هذا الأسبوع.

نتيجة آخر مواجهة جمعت تشيلسي مع ليستر سيتي قبل مواجهة اليوم السبت 2022-8-27

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين تشيلسي وليستر سيتي. بتاريخ 27 من شهر أغسطس الماضي، والتي كانت ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2021، وانتهت هذه المواجهة وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.

مجموع اللقاءات الذي جمع تشيلسي وليستر سيتي على مدار التاريخ

على الرغم من قوة فريق ليستر سيتي واعتباره من أقوى الفرق الإنجليزية في الوقت الراهن. إلا أن الفريق لم يصعد سوى حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. لذلك لا يوجد تاريخ طويل من المواجهات يجمعه مع فريق تشيلسي، حيث تبلغ عدد اللقاءات التي جمعت بين الفريقين على مدار هذه المواسم 43 مباراة فقط.

ولم يتمكن الثعالب سوى في الفوز في 7 لقاءات فقط. بينما كان الفوز حليف البلوز في معظم اللقاءات بينهما، بمجموع 24 لقاء. أما اللقاءات التي انتهت بالتعادل بين الفريقين، فإن مجموعها يصل إلى 12 مواجهة.