لخلافة دوناروما ميلان يستهدف حارس أياكس أمستردام

لخلافة دوناروما ميلان يستهدف حارس أياكس أمستردام
دوناروما
https://www.sba7egypt.com/?p=249858
نسمة عبد النظير
موقع صباح مصر
نسمة عبد النظير

ذكرت تقارير صحفية، أن نادى ميلان الإيطالي، دخل فى سباق للحصول على خدمات الحارس الكاميرونى اندريه أونانا، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندى، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم المقبل

 

وأوضحت صحيفة “تيليجراف” الهولندية، أن ميلان يستهدف التعاقد مع الحارس الكاميرونى لفريق أياكس، أونانا، ليحل بديلا لحارسه جيانلويجى دوناروما، الذى أبدي رغبته فى الرحيل.

وتابعت الصحيفة الهولندىة، أن الحارس الكاميرونى صاحب الـ24 عاما، يرغب في الرحيل عن صفوف العملاق الهولندى، بعدما أمضي 5 سنوات مع الفريق، منذ انضمامه من شباب برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن أونانا يحاول حسم مستقبله خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار إلغاء الموسم الحالى من الدوري الهولندى بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

ودخلت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في صراع على ضم أونانا، خلال الميركاتو المقبل، وعلي رأسهم برشلونة الإسباني، تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيان، باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند الألمانى.

والجدير بالذكر أن أونانا انتقل إلى صفوف الفريق الهولندى فى يناير 2015 قادما من برشلونة مقابل 150 ألف يورو، حيث يُعد من نتاج أكاديمية لاماسيا، علي أن ينتهي عقده فى صيف عام 2022.

إقرأ أيضاً

أسي ميلان يحاول إغراء حارس مرماه للبقاء في الفريق