موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة
مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=539459
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الإياب. من عمر دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تشهد لقاء مصيري. يجمع بين كلاً من أياكس أمستردام الهولندي وبنفيكا البرتغالي؛ في رحلة البحث عن كيفية الصعود إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022

في مباراة مصيرية من العيار الثقيل، يحل نادي بنفيكا البرتغالي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي أياكس أمستردام الهولندي. وذلك؛ ضمن منافسات دور الإياب؛ من عمر مباريات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ بعد أن تَأزم موقف كلاً منهما في مباراة الذهاب. وعدم قدرة أي فريق من تحقيق الانتصار على غريمه، ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 15 من شهر مارس الجاري.

مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا

توقيت مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

يستضيف استاد يوهان كرويف أرينا في هولندا اللقاء الناري والمصيري، الذي سوف يجمع بين كلاً من أياكس أمستردام الهولندي وبنفيكا البرتغالي؛ في رحلة البحث عن كيفية الصعود والتأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً لبدء هذه المواجهة:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

على الرغم من إقامة هذه المباراة على أرض فريق أياكس أمستردام، وفي وسط جمهوره العريق. إلا أن الفريقين مازالوا يتمتعون بنفس الموقف؛ من حيث التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي.

ولكن، يتمتع الفريق الأول بموقف أفضل نسبياً من غريمه؛ وخاصةً؛ في ظل إقامتها على أرضه. ويحتاج الثنائي إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء، وتجنب التعرض للتعادل مرة أخرى. وخاصةً؛ أنه في حالة إنتهاء هذا اللقاء أيضاً بالتعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي. فإن نتيجة المباراة سوف يتم حسمها؛ عن طريق اللجوء إلى ركلات الترجيح.

تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين

يمكنكم التعرف على تاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين في مختلف المسابقات؛ قبل انطلاق هذه المواجهة بالتفصيل؛ من خلال المقالة التالية.

نتيجة مباراة الذهاب بين أياكس أمستردام وبنفيكا

شَهدت مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الـ 16 إثارة وحماس شديد من جانب الثنائي، وقَدم كلاً منهما مباراة ممتعة وهائلة. نالت إعجاب وإشادة الجمهور الكبير، وخاصةً؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفين لكلاً منهما. ولم يتمكن واحداً منهم من وضع قدماً على مباراة الدور الربع نهائي، وسوف ينتظر الثنائي حسم بطاقة التأهل رسمياً من مباراة الإياب.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس أمستردام وبنفيكا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022 عن حصولها رسمياً على حق بث المباراة المصيرية. التي سوف تجمع بين كلاً من أياكس أمستردام الهولندي وبنفيكا البرتغالي. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس أمستردام وبنفيكا

معلق مباراة الإياب بين أياكس وبنفيكا

قَررت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لمباراة أياكس أمستردام الهولندي وبنفيكا البرتغالي إسناد هذا اللقاء إلى المعلق المتألق؛ محمد بركات؛ للتعليق على أحداث المباراة بالكامل.