لجنة الانضباط تعلن عقوبة فرجانى ساسى لاعب الزمالك اليوم

لجنة الانضباط تعلن عقوبة فرجانى ساسى لاعب الزمالك اليوم
فرجانى ساسى
https://www.sba7egypt.com/?p=358222
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تجتمع لجنة الانضباط بإتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البندارى اليوم الاثنين بمقر إتحاد الكرة لإعلان عقوبة فرجانى ساسى نجم الزمالك ، تسود حالة من الترقب داخل نادى الزمالك انتظاراً لقرار لجنة الانضباط تجاه ساسى لاعب الفريق الأبيض بعد طرده في مباراة المصرى الأخيرة ومحاولة اعتداؤه على الحكم ، حيث يخشى مسئولو القلعة البيضاء من إيقاف اللاعب لفترة طويلة .

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة بكأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.

وحذر باتشيكو لاعبيه من خطورة مباراة سموحة المقبلة لاسيما انها لاتقبل القسمة على اثنين كعادة لقاءات الكأس مشدداً على ضرورة تخطيها حتى يستطيع الفارس الأبيض الحفاظ على لقبه والتتويج ببطولة جديدة تضاف لخزائن هذا الجيل من اللاعبين في القلعة البيضاء .

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون.

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

أقرأ أيضاً

الزمالك يترقب قرار لجنة الانضباط تجاه فرجانى ساسى غداً