كيف عطل توتنهام عملية انتقال نجمه لخصومه بـ البريميرليج؟

كيف عطل توتنهام عملية انتقال نجمه لخصومه بـ البريميرليج؟
توتنهام
https://www.sba7egypt.com/?p=596346
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، أن توتنهام رفض طرق نقل متعددة للوكاس مورا في يوم الموعد النهائي، والذي ادعى أن فريقي أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد حاولا كلاهما انتزاعه بضربة قاضية متأخرة.

وكان ستيفن جيرارد، مدرب فيلا، يسعى للحصول على تعزيزات هجومية بعد البداية المخيبة للآمال للنادي هذا الموسم، فيما كان إيدي هاو يستكشف مهاجمًا آخر لتقديم المنافسة مع التوقيع القياسي الكسندر إيزاك.

تعطيل الانتقال لـ الخصوم

ومع ذلك، رفض توتنهام بيع مورا على الرغم من حقيقة أن لديه أقل من 12 شهرًا متبقيًا في عقده الحالي، وسيتعين على رؤساء الفريق عرض تمديد على اللاعب الدولي البرازيلي إذا لم يرغبوا في خسارته مقابل لا شيء العام المقبل.

وقد مورا حظوظه مع مدرب توتنهام أنطونيو كونتي هذا الموسم، ويفضل الإيطالي الآن ديجان كولوسيفسكي وريتشارليسون في الهجوم، مما يترك مجالًا ضئيلًا لنجم باريس سان جيرمان السابق الذي لعب 12 دقيقة فقط هذا الموسم بعد استبعاده بسبب الإصابة.

أكد كونتي أنه يعاني من مشكلة في الأوتار يمكن أن تبقيه بعيدًا عن الملاعب لعدة أسابيع، وفي وقت سابق، قال مدرب توتنهام: “بخصوص لوكاس، لديه إصابة في وتره، وآمل أن يتعافى سريعًا لأنه بالتأكيد عندما كنت لاعبا، شعرت بألم شديد حينها”.

اقرأ ايضًا

 الوردي ونداي يشاركان في مران الزمالك