كواليس مران الزمالك اليوم الثلاثاء

كواليس مران الزمالك اليوم الثلاثاء
تدريبات نادي الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=600777
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء فقرة خططية خاصة للاعبين بالفارس الأبيض وجاء ذلك خلال مران الفريق الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة ، وتأتي إستعدادت الفارس الأبيض لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة بشكل قوي للغاية .

 

 

وركز الجهاز الفني للفريق  الأول بنادي الزمالك خلال هذه الفقرة  التي تم تنفيذها على تنفيذ العديد من الأمور الفنية وبالإضافة إلى الأمور الخططية الخاصة بخطة اللعب.

وقام الجهاز الفني للفارس الأبيض مساء اليوم بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على هامش مران الفريق بحيث تؤدي كل مجموعتين داخل النادي الفقرة الخططية والتي كانت تحت قيادة كابتن أسامة نبيه المدرب العام باقللعة البيضاء وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين بنادي الزمالك وكانت التقسيمة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

و أدت المجموعة الثالثة بنادي الزمالك تدريبات إضافية وكانت هذه التدريبات تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفارس الأبيض، ويتم التناوب خلال المران الذي أقيم بين المجموعات الثلاثة لأداء هذه الفقرة الإضافية.

أقرأ ايضًا..

الزمالك يتوج بكأس سوبر اليد على حساب الأهلي