كواليس مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الهلال 

كواليس مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الهلال 
من مران الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=598818
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق فقرة لتدريب اللاعبين بالقلعة البيضاء وكانت تشمل التدريب على ركلات الترجيح في ختام مران الفارس الأبيض الذي اقيم مساء اليوم الخميس على ملعب لوسيل بقطر .
واختتم مساء اليوم الزمالك استعدادته لمواجهة الهلال السعودي في اللقاء المنتظر بين الفريقين والذي يكون في بطولة كأس سوبر كأس لوسيل والمقرر لها مساء غدٍ الجمعة.
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالقلعة البيضاء مساء اليوم الخميس تدريبات بدنية استمرت لمدة عشرة دقائق واقيمت على ملعب لوسيل، وكانت التدريبات تحت إشراف أندريه فيليب سوزا .
وعلى هامش مران الزمالك اليوم أدى محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض تدريبات خاصة وكانت تحت إشراف مدربه أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك في مران أصحاب القلعة البيضاء مساء اليوم و الذي أقيم على ملعب لوسيل المتواجد في قطر استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي في بطولة كأس السوبر المصري السعودي ” سوبر كأس لوسيل ” والمقرر لها مساء غدٍ الجمعة.
وكان الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شهد الاتفاق اليوم الخميس على اللجوء لركلات الترجيح ويأتي ذلك في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

أقرأ ايضًا..

فيريرا: الزمالك ينتظر الدعم الجماهيري أمام الهلال