كواليس اجتماع الخطيب مع فايلر وعبد الحفيظ بالأهلي

كواليس اجتماع الخطيب مع فايلر وعبد الحفيظ بالأهلي
اجتماع الخطيب
https://www.sba7egypt.com/?p=260328
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا مطولًا مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات.

 

جاء في مقدمة الإجتماع المرحلة النهائية من البرامج التدريبية للاعبين التي يؤديها بمنازلهم في إطار رؤية الجهاز الفني وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

وقدم فايلر وعبدالحفيظ رؤيتهما الفنية والإدارية وذلك لكيفية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، من أجل الحفاظ على سلامة كل العناصر بالفريق حال استئناف التدريبات إذا رأت الجهات المعنية في الدولة ذلك.

كما ناقش الخطيب مع المدير الفني رؤيته لمجموعة بعض اللاعبين الشباب، الذين يمكن الاستعانة بخدماتهم في الفريق الأول، وأكد رينيه فايلر متابعتهم طوال الفترة الماضية على وجه الخصوص أن معظمهم انضم إلى بعض تدريبات الفريق الأول على فترات، وأبدى مدرب الأهلي تفاؤله بمستواهم الفني، وقال فايلر إن هناك العديد منهم سيكون له دور في الفترة المقبلة.

وشهد اجتماع الخطيب أيضًا مناقشة كل التجهيزات الطبية للفريق الأول وتأمين كل عناصر المنظومة وذلك بالتنسيق بين الجانب الإداري والطبيب والفني ، في ضوء إجراءات السلامة التي أقرتها منظمة الصحة العالمية.

 

اقرأ أيضا